أخر الأخبارالكرة العالمية

برشلونة يعود لصفقة برناردو سيلفا من جديد

على الرغم من إدراك برشلونة بمدى صعوبة التعاقد مع البرتغالي الدولي برناردو سيلفا، نجم مانشستر سيتي، إلا أنه لم يفقد الأمل ومازال يعمل جاهداً لإنجاح الصفقة خلال الميركاتو الصيفي الحالي لتعزيز صفوفه قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد 2023 – 2024 والذي يعد الهدف الأول للمدرب تشافي هيرنانديز.

حيث يرفض مانشستر سيتي التخلي عن اللاعب بأقل من 70 مليون يورو، وهو مبلغ لا يمكن للنادي الكتالوني توفيره، ولذلك عرض على السيتيزنز استعارة اللاعب مع إدراج بند الشراء الإلزامي في الصيف المقبل، لكن النادي الإنجليزي رفض الأمر بشكل قاطع.

وبحسب الموقع الشهير “فوتبول إسبانيا” أنه رغم تحسن وضع برشلونة مالياً بعد رحيل ديمبلي وكيسييه، لكنه ما زال لا يسمح بالتعاقد مع برناردو سيلفا، والأمر سيتطلب التضحية بلاعبين آخرين ليصبح ممكناً.

وكشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن برشلونة يخطط لتقديم عرض محسن قد يقنع مانشستر سيتي، إذا نجح في تفعيل الرافعة الخاصة ببيع ستوديهات النادي إلى الصندوق الاستثماري الألماني.

وكانت قد أشارت الصحيفة الإسبانية أيضاً إلى أن بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي لا يتسم بالمرونة حتى الآن مع فرضية رحيل سيلفا هذا الصيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى