أخر الأخبارالكرة العالمية

تعرف على قائمة مانشستر سيتي لمواجهة إشبيلية في نهائي السوبر الأوروبي

كتبت : هبة خميس

أعلن بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عن قائمة الفريق لمواجهة نظيره نادي إشبيلية الإسباني ضمن منافسات نهائي كأس السوبر الأوروبي.

ويشارك مانشستر سيتي في بطولة كأس السوبر الأوروبي لأول مرة في تاريخه، وذلك بعد تحقيقه لقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي بعد الفوز على نظيره إنتر ميلان الإيطالي بهدف نظيف.

بينما يشارك نادي إشبيلية بصفته بطل الدوري الأوروبي والأكثر تتويجا بهذه البطولة بـ 7 ألقاب، حيث قد حقق الفوز على روما بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي بهدف لكل فريق.

ومن المقرر أن تقام مباراة نهائي كأس السوبر الأوروبي 2023 يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب كارايسكاكيس في مدينة بيرايوس اليونانية.

وتشهد القائمة غياب البلجيكي كيفين دي بروين، وذلك بعدما تعرضه إلى إصابة خلال مباراة فريقه أمام بيرنلي في الجولة الأولى من البريمييرليج، بالإضافة إلى غياب روبن دياز لإصابته بارتجاج في المخ، واستبعاد بيرناردو سيلفا لشعوره بالمرض.

وقد جاءت قائمة مانشستر سيتي كالتالي:-

حراسة المرمى: ايدرسون، ستيفن أورتيجا، سكوت كارسون.

خط الدفاع: ريكو لويس، كايل ووكر، مانويل أكانجي، جون ستونز، ايمريك لابورت، جوسكو جفارديول، سيرجيو جوميز، ناثان أكي.

خط الوسط: رودريجو هيرنانديز، كالفين فيليبس، أليكس بيروني، ماتيو كوفاسيتش، جيمس مكاتي، كول بالمر، فيل فودين، أوسكار بوب، جاك جريليش.

خط الهجوم : إيرلينج هالاند، جوليان ألفاريز.

الجدير بالذكر أن قد حقق مانشستر سيتي فوزًا كاسحًا على نظيره بيرنلي بثلاثة أهداف دون رد ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري.

حيث قد تمكن النرويجي هالاند من تسجيل هدفين بالإضافة إلى هدف ثالث أحرزه لاعب خط الوسط رودريجو.

على الجانب الآخر، بدأ فريق إشبيلية مشواره في الدوري الإسباني أيضًا بخسارة أمام نظيره فالنسيا في الجولة الأولى، بعد هزيمته بهدفين مقابل هدف من نظيره فالنسيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى