أخر الأخبارألعاب أخرى

اتحاد الريشة الطائرة يناقش أوجه التعاون الفني مع أبوظبي للمضرب

حرص مجلس إدارة اتحاد الريشة الطائرة برئاسة الدكتور علي حسب الله علي توجيه الدعوة إلي مسؤلي نادي أبو ظبي لالعاب المضرب المتواجدين مع بعثة فريق الريشة الطائرة للبنات وإستقبالهم بمقر الاتحاد بحضور كريم شديد عضو مجلس ادارة اتحاد الريشة الطائرة.

وذلك في إطار التعاون المثمر بين مسؤلي اتحاد الريشة الطائرة ونادي أبو ظبي لتبادل الخبرات الفنية للمدربين وتوفير الإحتكاك للاعبين واللاعبات وذلك في ضوء الإهتمام المتزايد بصناعة أبطال في اللعبة التي تحظى برعاية كبيرة في مصر والإمارات وهو ما يجعل اللعبة تحتل مكانة بارزة عربياً.

من جانبه نقل الدكتور الدكتور علي حسب الله رئيس اتحاد الريشة الطائرة تحيات وتقدير الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة إلى أعضاء وفد نادي أبو ظبي لالعاب المضرب برئاسة عبدالرحمن المنهالي نائب رئيس الإماراتي وبشري محمد عضو مجلس إدارة النادي ودكتور شريف حمدي مدير النشاط الرياضي والمشرف الفني بنادي أبوظبي وعبدالرحمن كشكل مدرب فريق الريشة الطائرة بالنادي الإماراتي وجميع اللاعبات متمنياً لهم طيب الإقامة في بلدهم الثاني مصر.

من جانبه أوضح عبدالرحمن المنهالي نائب رئيس نادي أبو ظبي لألعاب المضرب أن مصر باتت الوجهة المشرفة لمختلف الاتحادات العربية والقارية والدولية لاستضافة المنافسات الدولية فى ضوء الدعم الكبير الذي تقدمه القيادة السياسية لهذا التوجه لافتاً أن نادي أبوظبي حرص علي التنسيق مع اتحاد الريشة الطائرة للإستفادة من خبراته الفنية والإدارية للعبة فضلاً عن العديد من الملفات المختلفة الخاصة باستضافة وتنظيم أحداث رياضية للريشة في الامارات بكافة منافساتها.

في سياق أخري ينتظم فريق ابوظبي للريشة الطائرة للبنات في معسكر تدريبي بالصالة المغطاة لاستاد القاهرة استعداداً للموسم الجديد بمشاركة 8 لاعبات بالفئة العمرية 13و15و17 سنه.

شهدت التدريبات التركيز على تهيئة العضلات وتكثيف الاستعدادات داخل الملعب، بالإضافة إلى التركيز على تطوير اللاعبين مهاريًا وعلى مستوى خطط اللعب، بجانب استكشاف أبرز الصعوبات والعمل على تجاوزها من خلال اللقاءات الودية التي لعبت مؤخراً مع منتخب مصر للريشة واندية طلائع الجيش وهليوليدو.

من جانبه أكد دكتور شريف حمدي مدير النشاط الرياضي والمشرف الفني لنادي ابو ظبي لألعاب المضرب أن معسكر فريق الريشة بالقاهرة فرصة ذهبية للوقوف علي المستوي للاعبات من خلال المواجهات الودية والإستفادة الفنية من خبرات لاعبات المنتخب المصري مشيراً الي أن الفريق يحظي بدعم الدكتور حمد المحياس رئيس النادي من أجل مواصلة مسيرة التميز والتفرد في الريشة الطائرة وجميع العاب المضرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى