الكرة الافريقية
أخر الأخبار

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مباراة مصر وغينيا

انتهي منذ قليل الشوط الأول من المباراة التي جمعت بين منتخبي مصر وغينيا في أولي جولات المنتخب المصري في مشواره بتصفيات أمم إفريقيا بمرحلة المجموعات.

انطلقت صافرة بداية اللقاء في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت مصر والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة وذلك على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولي من المجموعة الرابعة في تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

أحداث الشوط الأول:

بدأ اللقاء بضغط من جانب منتخب غينيا على دفاع المنتخب المصري ومحاولات لوصول لمرمي منتخب مصر وفي الدقيقة 6 نجح المنتخب الغيني ان يكتسب خطأ على خط منطقة الجزاء ويسدد كره قويه ولكن ينقذها دفاع المنتخب المصري.

وفي الدقيقة 8 سدد إمام عاشور تسديدة قويه ولكن تعلو فوق عارضة المنتخب الغيني، وظلت المباراة هادئة وتمرير للكرة بين أقدام لاعبي المنتخبين حتي الوصول للدقيقة 12.

وفي الدقيقة 15ضغط لاعبي المنتخب المصري ووصلوا بهجمه خطيره على مرمي غينيا ولكن يقطعها دفاعات المنتخب الغيني قبل الوصول لمنطقة الجزاء وتفسد هجمه اخري للمنتخب الوطني.

وفي الدقيقة 17 حصل منتخب مصر على ركلة ركنيه وينفذها مرموش وكاد ان يرواغ محمد. صلاح بالكوره ولكن ينقذها حارس المرمي.

وفي الدقيقة 23 وصل منتخب مصر بهجمه مرتدة سريعه عن طريق امام عاسور ولكن ينقذها دفاع المنتخب الغيني مع ارتكاب خطأ لصالح منتخب مصر

وفي الدقيقة 29 كاد ان يسجل منتخب مصر الهدف الاول عن طريق الونش ولكن ينفذها حارس المرمي ببراعة.

وفي الدقيقة 38 وصل عمر مرموش بهجمة خطيره وسدد تسديدة قويه على مرمي المنتخب الغيني ولكن تمر بجانب القائم.

وفي الدقيقة 41 سدد منتخب غينيا تسديدة قويه ولكن تمر بسلام على مرمي منتخب مصر، وظلت المباراة هادئة بين المنتخبين في أوخر دقائق الشوط الأول.

ويحتسب حكم اللقاء دقيقة واحدة وقت محتسب بدل ضائع ولم تتغير نتيجة الشوط ويظل التعادل السلبي مسيطر على الشوط الأول وينتهي بالتعادل السلبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى