أخبار الاهلي
أخر الأخبار

عماد متعب: الأهلى أهدر العديد من الفرص فى تلك المواجهة

هاجم “عماد متعب” نجم النادي الأهلي السابق لاعبي الفريق الأحمر بقسوة شديدة بعد المستوى المخيب للأمال عقب التعادل أمام سموحة بالدورى المصرى الممتاز.

وكان الأهلى قد تعثر للمرة الثانية على التوالي وفرط بكل بساطة في الانفراد بالصدارة بعد التعادل السلبي خلال هذا اللقاء الذي جمع بين الفريقين علي إستاد “المقاولون العرب” ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال “متعب” عبر تصريحات رسمية:”حزنت كثيراً بسبب الإهمال والإستهتار وعدم التركيز بشكل مبالغ فيه من لاعبي النادي الأهلي داخل أرضية الملعب وكأنهم حسموا الدوري لحسابهم”.

وأكد:”إن النادي الأهلي يعاني من عدم قدرته على استغلال الكرات الثابتة في ظل غياب لاعب يجيد ضربات الرأس حيث حصل الفريق في هذه المباراة على 15 ركنية دون حدوث أي خطورة على مرمى منافسه وهذا أمر خطير جدا لابد وأن يتعامل معه كولر ويعمل علي تصحيحه وعلاجه في أسرع وقت”.

وأردف:”أن الكرات الثابتة في المباريات المقفولة قدام فريق بيدافع ب 10 لاعبين فرصة كبيرة لتسجيل الأهداف ولازم كولر يغير تكتيك لعب هذه الكرات لتحقيق نتيجة إيجابية والوصول الي الهدف المرغوب”.

وتابع:”لقد أهدر المارد الأحمر العديد من الفرص في هذا اللقاء الذي كان من الممكن حسمه بكل سهولة وبشكل أسرع وحصد الثلاث نقاط لانه من المؤكد أن المواجهات القادمة اصعب بكثير من هذه المباراة”.

وأضاف:”فقدنا الكثير من التمريرات الحاسمة بسبب عدم التحرك السريع واستغلال المساحات من قبل لاعبي الفريق الأحمر”.

واستكمل:”تحدثنا أكثر من مرة عن حقيقة معاناه النادي الأهلي هجوميا وتأكدنا من ذلك في أكثر من مباراة وبالتالي يجب إجراء تدريبات كثيرة للاعبين على إنهاء الهجمات بشكل سريع وصحيح”.

وواصل:”أقدم لكولر كل العذر لأنه عنده كم إصابات كبير وضغط مباريات وراء بعض وفعلا الموضوع صعب جداً خصوصاً وأننا لسه في بداية الموسم”.

وأختتم:”أتمنى عودة لاعبي النادي الأهلي سريعاً إلى مستواهم الفني وخاصة أن هؤلاء اللاعبين هم أنفسهم من تألقوا مع كولر في الموسم الماضي بالتتويج بخمسة بطولات”.

ويستعد المارد الأحمر لمواجهة نادي يانج أفريكانز التنزانى يوم السبت المقبل الموافق 2 ديسمبر في تمام الساعة السادسة مساءاً ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى