أخر الأخبارالكرة العالمية

الياباني إندو على أعتاب الانضمام لليفربول

أفادت تقارير صحفية عالمية، اليوم الخميس، أن فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم اقترب من حسم صفقة جديدة خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية وهي التعاقد مع واتارو إندو، قائد فريق شتوتغارت الألماني في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويأمل نادي ليفربول في ضم لاعب خط وسط مميز، بعد ظهور التأثير الواضح لرحيل النجم البرازيلي فابينيو خلال مباراة تشيلسي بالجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبحسب وسائل إعلام مختلفة فإن إندو سيكلف ليفربول حوالي 25 مليون يورو بما في ذلك الإضافات المحتملة.

وأكد الصحفي الإيطالي الشهير “فابريزيو رومانو”، خبير الانتقالات والصحفي بشبكة “سكاى سبورتس”، أن لاعب خط وسط فريق شتوتجارت واتارو إندو، بات على أعتاب ليفربول.

وأضاف رومانو، أن اللاعب الياباني حريص جداً على الانتقال إلى صفوف ليفربول، حيث يعتبرها أهم فرصة في مسيرته.

وسبق وأن تعاقد نادي ليفربول من قبل مع أول لاعب ياباني ينضم إلى الريدز، وهو مينامينو الذي رحل عن صفوفه في الفترة الماضية.

واتارو إندو، الذي يبلغ من العمر 30 عامًا، انضم إلى شتوتجارت في صيف عام 2020 بعد أن كان يلعب لفريق سينت ترويدن البلجيكي.

حيث شارك لاعب الوسط الياباني في 133 مباراة مع فريقه شتوتجارت، استطاع خلالها أن يسجل 15 هدفاً وقدم 12 تمريرة حاسمة.

ولعب 50 مباراة دولية مع اليابان حيث كان ضمن تشكيلة ” الساموراي” في مونديال 2022، وساعد منتخب بلاده على هزيمة ألمانيا وإسبانيا وصدارة مجموعتها، ولكنهم خسروا أمام كرواتيا بركلات الترجيح في دور ال 16.

وكان قد فشل ليفربول في التعاقد مع الإكوادوري مويسيس كايسيدو من برايتون، حيث فضل اللاعب الانضمام إلى تشيلسي، وصوب أنظاره إلى البلجيكي روميو لافيا، لاعب وسط ساوثهامبتون، وتوصل لاتفاق بالفعل مع النادي للتعاقد مع اللاعب، لكن لافيا اختار البلوز أيضاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى