الكرة العالمية
أخر الأخبار

إنتر ميلان يتوج بطلاً لكأس إيطاليا بعد فوزه أمام يوفنتوس برباعية

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان بلقب كأس إيطاليا على حساب نظيره يوفنتوس، و ذلك بعدما تمكن من التغلب عليه بنتيجة 4/2 في المباراة المثيرة التي جمعت بينهم اليوم على ملعب ” تورينو الأولمبي“.

أحداث الشوط الأول:

بدأت المباراة بتوازن في المستوى بين الفريقين، و لكن كانت هناك أفضلية نسبية لإنتر ميلان، حيث تمكن من إحراز هدف مبكر في الدقيقة 6 من زمن الشوط الأول عن طريق لاعبه باريلا.

و حاول يوفنتوس أن يحرز هدف التعادل مع مرور الوقت بالشوط الأول من المباراة، و لكن لم يتمكن من هز شباك الإنتر طوال أحداث الشوط الأول.

و على الوجه الآخر لم يستطع الإنتر أن يضيف أهداف آخرى خلال الشوط الأول من المباراة، لينتهي الشوط بتقدم لصالح الإنتر بهدف نظيف.

أحداث الشوط الثاني:

بدأت شراسة اليوفنتوس الهجومية تظهر مع بداية أحداث الشوط الثاني، حيث سجل يوفنتوس هدفين بالدقيقتين 50،و 52 عن طريق اللاعب ساندرو ثم فلاهوفيتش.

و لم يستطع إنتر ميلان على الرغم من محاولاته الهجومية الكثيرة أن يعوض تأخره خلال الشوط الثاني، حتى وصلت المباراة للدقيقة 79.

و احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الإنتر بالدقيقة 80، ليسجلها اللاعب أوغلو بنجاح لتعود المباراة لنقطة البداية من جديد و تصبح النتيجة تعادل اليوفي مع الإنتر بهدفين لمثلهم.

و وصلت المباراة للدقيقة 90 ليحتسب الحكم 3 دقائق يمروا دون أي جديد يذكر، ليطلق الحكم صافرة النهاية ويعلن ذهاب المباراة للأشواط الإضافية.

الشوط الإضافي الأول:

نجح إنتر ميلان أن يحرز الهدف الثالث له بالدقيقة 99، حيث احتسب حكم المباراة ركله جزاء لصالح النيراتزوي ليسددها بيرسيتش بنجاح، و عزز الإنتر تقدمه بالدقيقة 102 ليحرز الهدف الرابع له خلال المباراة عن طريق لاعبه بريسيتش.

و مر الشوط الإضافي سريعاً ليصل للدقيقة 105، و كانت النتيجة تقدم الإنتر برباعية مقابل هدفين.

الشوط الإضافي الثاني:

على الرغم من محاولات الفريقين لإحراز أهداف، إلا ان الشوط الإضافي الثاني لم يسفر عن أهداف.

و بالدقيقة 120 يطلق الحكم صافرة نهاية المباراة معلناً حصد الإنتر للقب كأس إيطاليا لموسم 2021/2022، و ذلك عقب إكتساحه لليوفي برباعية مقابل هدفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى