أخبار الزمالكأخر الأخبارالكرة المصرية
أخر الأخبار

عاجل..موعد رحيل “أوسوريو” بعد خسارة إنبي

غضب مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بسبب الهزيمة الكارثية الغير متوقعة من انبي بهدفين مقابل هدف في مباراة امس ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتحفظ مجلس الإدارة على طريقة أداء “أوسوريو” المدير الفني للقلعة البيضاء في مباراة أمس لانه أداء لا يليق تماما بمستوي نادي عظيم وعريق باسم نادي الزمالك.

ولذلك قرر مجلس إدارة الفريق الابيض أن تكون مباراة الفريق القادمة أمام بيراميدز في كأس مصر يوم 8 نوفمبر المقبل هي الفاصلة واخر فرصة في مشوار “اوسوريو” مع القلعة البيضاء وإذا خسر الفريق هذه المباراة سيتم توجيه الشكر له والاستغناء عنه بشكل رسمي.

وتأكيدا لما سبق سوف يجتمعان الثنائى أحمد سليمان وحسين السيد عضوي مجلس إدارة الزمالك الجديد مع “اوسوريو” لمناقشته في العديد من الأمور الخاصة بالفريق والوقوف علي السلبيات ونقاط الضعف التي يعاني منها الفريق وتؤثر على نتائجه في مسابقة الدوري المصري.

ومنح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي”اوسوريو” اللاعبين راحة لمدة 48 ساعة عقب مباراة إنبي مساء أمس.

ويحتل الفارس الأبيض المركز الرابع برصيد 8 نقاط بينما رفع الفريق البترولي رصيده الي 7 نقاط ليحتل المركز السادس في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز.

ويستأنف الفريق الأبيض تدريباته الجماعية يوم الاثنين المقبل استعدادا لمواجهة فريق زد يوم 3 نوفمبر المقبل ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى