أخر الأخبارالكرة العالمية
أخر الأخبار

التلميذ يتفوق على أستاذه.. زلزال السيتى يضرب مدريد ويصعد لنهائى دورى الأبطال

نجح فريق مانشستر سيتى فى الفوز على حساب نظيره ريال مدريد برباعية نظيفة، فى المواجهة التى جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء، وذلك على غرار منافسات دورى أبطال أوروبا.

واحتضن ملعب “الاتحاد” المواجهة بين الفريقين، فى تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن إطار إياب دور نصف النهائى من بطولة دورى أبطال أوروبا.

وسجل أولى الأهداف لصالح فريق مانشستر سيتى عن طريق “بيرناردو سيلفا“، بعد تمريرة مساعدة من اللاعب كيفين دى بروين فى الدقيقة 23 من عمر اللقاء.

وسجل برناردو سيلفا ثانى الأهداف لصالح السيتى، بعد استلام رائع للكرة من إلكاى جوندوجان داخل منطقة الجزاء ثم سدد الكرة وارتدت من قدم أحد المدافعين لتصل إلى الأول ويسدد الكرة فى شباك الريال فى الدقيقة 37 من عمر اللقاء.

وجاءت أبرز لقطات الشوط، استبسال قوى من جانب تيبوا كورتوا وتصدى رائع لأكثر من كرة، بالإضافة إلى محاولات عديدة من جانب لاعبى الريال للوصول إلى الشباك ولكن دون جدوى.

وانتهت أحداث الشوط الأول بتقدم السيتى بثنائية نظيفة أمام ريال مدريد.

ومع أحداث الشوط الثانى، سجل هدف السيتى الثالث عن طريق اللاعب إيدير ميليتاو، ليسقط الملكى فى أسر النيران الصديقة، بعد تهديد صريح من كيفين دى بروين فى منطقة جزاء الريال لتصل الكرة رأسية خطيرة ترتطم بدفاعات الفريق وتسكن الشباك فى الدقيقة 76 من عمر اللقاء.

وانهى اللاعب “جوليان ألفاريز” كل الحسابات اغلق كل الدفاتر ليضرب شباك الملكى برابع الأهداف فى الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.

وأشهر حكم الساحة ثلاث بطاقات صفراء لكل من روبن دياش، دانى كارفاخال، وإلكاى جوندوجان، وكامافينجا فى الدقائق 75,63,56,50 من عمر اللقاء.

وشهدت أحداث الشوط، محاولات من جانب لاعبى السيتى لاستهلاك الوقت وتهدأت الأوضاع فى الدقائق الأولى.

وانتهت أحداث المباراة بفوز غالى لصالح مانشستر سيتى على حساب نظيره برباعية نظيفة.

والجدير بالذكر أن مباراة الذهاب كانت قد انتهت بتعادل إيجابى بين الفريقين على ملعب سانتياغو برنابيو معقل الملكى.

وبهذا الفوز يكون السيتى قد نجح فى الإطاحة بكبير أوروبا ويتأهل لمواجهة إنتر ميلان فى نهائى دورى أبطال أوروبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى