أخر الأخبارالكرة العالمية
أخر الأخبار

“صفعة بطعم الخيانة”.. زوجة “دى روسى” تقلب الموازين رأساً على عقب

تعرض المدرب الإيطالى”دانييلى دى روسى”، لأبشع صور الخيانة بعد أن قدم فروض الولاء والطاعة على طبقة من ذهب وفضة، لتنقلب الطاولة رأساً على عقب، بعد أن أغلق مسامعه وقرر أن يرضخ لنبضات قلبه.

تبدأ القصة من لاعب خجول وهادئ يقع فى حب إعلامية تدعى “تامارا” ويقرر الزواج منها، على الرغم من رفض أبيه لها بسبب سوء سمعة والدها.

وضربت الشائعات والمشاكل حول أبيها أداء “دى روسى” بعرض الحائط، ولكنه كان يدافع عنها دائماً أمام وسائل الإعلام، ولما توفى والدها وقف معها فى محنتها وتخلف عن معسكر النادى وسبب له ذاك خلافات مع مدربه.

ورفعت”تامارا” دعوة طلاق عليه، بعد سنتين من وفاة والدها، وكانت حٌجتها فى ذلك الوقت أنها تريد البقاء وحيدة لتصفى ذهنها ولأنها تعيش فترة حرجة.

وكانت الصفعة حين ارتبطت “تامارا” بالملاكم الإيطالى”ماسيمو منفريدو”، بعد شهرين فقط من الطلاق، وتبين أنها كانت على علاقة غرامية به قبل طلاقها.

وتعرض اللاعب فى ذلك الوقت لمضايقات وسخرية بسبب خيانة زوجته له وخرج فى إحدى المباريات باكياً من الملعب بسبب هذا الموضوع بعدما استفزته جماهير النادى المنافس.

وكان أكثر ما أثّر فيه أن زوجته السابقة أبعدت بنته غايا عنه، ولذلك وشم رسومات التيليتابيز فى ذراعه وهو الفيلم الكرتونى الذى كان المفضل لدى ابنته.

وتحول من لاعب هادئ وخجول إلى لاعب عصبي جداً فى الملعب، واستعاد مستواه وأصبح رمزاً للغرينتا والروح القتالية وصار هناك ارتباط مقدس بينه وبين ناديه روما، حيث أدرك أن روما هى الوحيدة التي تستحق الوفاء وكان يضع فى شارة القيادة التي يترديها عبارة “أنت عروسى الوحيدة انت حبى الوحيد” ويقصد روما.

وقررت إدارة روما أنها لم تجدد عقده بسبب كبر سنه، فقرر الاعتزال ورفض كل العروض الأوروبية التى وصلته حتى لا يجعله ذلك يلعب ضد روما يوماً ما.

وسمع نادى بوكا جونيور بقصته قرروا التعاقد معه وقبل عرضهم لأنهم يلعبون في أمريكا الجنوبية.

_الرجال كلهم خائنون؟!..

مقولة كتبتها عجوز شمطاء وصدقتها مراهقة حمقاء، أخبروهم عن دانييلى دى روسى فخر الوفاء فى زمن طغت عليه المادة والخيانة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى