أخر الأخبارالكرة العربية

موعد مباراة الفيحاء والرائد بدوري روشن السعودي

يستضيف فريق الفيحاء اليوم الجمعة خصمه الرائد علي ستاد مدينة المجمعة الرياضية، في إفتتاحية الجولة الخامس من دوري روشن السعودي.

ويدخل فريق الفيحاء اللقاء وهو في المركز التاسع بترتيب الدوري السعودي برصيد 5 نقاط ، فيما يدخل فريق الرائد المباراة وهو في المركز الثالث عشر برصيد ثلاث نقاط.

ويبحث فريق الفيحاء عن الفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط، لتعويض النتائج السلبية التي لحقت به في الثلاث جولات الماضية، وذلك بعدما تعادل في الجولة الثانية أمام الهلال بهدف لكل فريق، وتعادل سلبياً في الجولة الثالثة أمام الحزم ، وتلقي الهزيمة في الجولة السابقة أمام أبها بثنائية لهدف.

فيما يدخل فريق الفيحاء اللقاء بمعنويات مرتفعة وذلك بعدما فاز في الجولة السابقة علي الرياض بثلاثية نظيفة، وكان نادي الفيحاء قد تلقي الهزيمة في الجولة الأولي علي يد فريق الاتحاد بثلاثية نظيفة، وايضا الهزيمة في الجولة الثانية من نادي أبها بهدف نظيف، والخسارة برباعية نظيفة في الجولة الثالثة من نادي الهلال برباعية نظيفة.

موعد مباراة الرائد و الفيحاء:

من المقرر أن تقام مباراة الرائد الفيحاء مساء اليوم الجمعة وتحديداً في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة، علي ستاد مدينة المجمعة الرياضية، وسوف تذاع المباراة علي قناة SSC Sport Extra 1.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى