أخبار الزمالكأخر الأخبارالكرة المصرية
أخر الأخبار

أوسوريو: الدوري المصرى قوى والمستويات متقاربة بين جميع الفرق

أطلق الكولومبى”خوان كارلوس أوسوريو” المدير الفنى للفريق الأول بنادي الزمالك لكرة القدم سراح لسانه ليدلى ببعض التصريحات فى المؤتمر الصحفى الذى عُقِد، عقب المواجهة التى تعادل فيها الأبيض إيجابياً أمام المقاولون العرب بالدورى المصرى الممتاز.

وأكد أوسوريو:”كرة القدم اخترعت 1862 وهناك نوعين من اللعب، فرق تهاجم وأخرى تدافع وتلعب على رد الفعل”.

وأضاف :”الفريق الذى يعتمد على الدفاع يلعب على التحولات الهجومية لتسجيل هدف، والأصعب أن تستحوذ على الكرة وتهاجم فى المباريات”.

وتابع:”المنافس كان يدافع على المساحات فى المباراة، ولاعبو الزمالك الناشئين أمثال محمد طارق ومحمد حسام بيسو وإيشو ظهروا بصورة جيدة، ويتحسنون بمرور الوقت”.

وأكمل:”المقاولون سجل هدفه من ركلة ثابتة فى مباراة اليوم، ولم تكن له أى خطورة على مرمى الزمالك، ولكن هذه هى كرة القدم”.

وشدد:”تتحمل مسؤولية قصر فترة الإعداد للزمالك، وفترة الإعداد التى خاضها مانشستر سيتي هى نفسها التى خاضها فريقى فى الفترة الماضية قبل انطلاق الموسم”.

واستمر:”الزمالك يتحسن والفريق يؤدى المطلوب منه فى المباريات”.

وعلق على الصور التي انتشرت له وهو يبكى بعد هدف مصطفى شلبى الملغي في لقاء المقاولون قائلا:” لم أبك فى المباراة الأمر الذي قد يزعجنى هو مرض والدتي فقط، ولكن المكسب والخسارة يحدثان فى كرة القدم”.

وواصل:” أنه أجرى تغييرات بسبب حصول بعض اللاعبين على بطاقات صفراء كما أن إيشو لاعب عمره 20 عام، ويلعب فى مكان يشارك فيه شيكابالا وزيزو ونداى، وهو لاعب لديه إمكانيات جيدة”.

واستكمل:” أنا فى حالة الفوز تتم الإشادة بى، وفى حالة تعرض الفريق للخسارة يتم انتقادى”.

وقال:” لن اقوم بتغيير طريقة لعبى أو أسلوبى، ولكن من الممكن أن اقوم بتغيير اللاعبين الذين يشاركون فى المباريات”.

وأشار:”الزمالك عندما تعاقد معى يعلم أنى مدرب صاحب فكر هجومى، وفريقه يسعى لخلق أكثر عدد ممكن من الفرص فى كل مباراة، وهذا أمر صعب وليس سهل، ولا يوجد 11 لاعب فى التشكيل الثابت لأن الأمر يتغير وفقاً للخصم”.

وأردف:” الدورى المصرى قوى والمستويات متقاربة بين جميع الفرق، ولا يوجد لاعب فى العالم يستطيع لعب 3 مباريات في 10 أيام”.

وفيما يخص غياب الثلاثى عمر جابر ونبيل دونجا والمثلوثى فى لقاء اليوم أوضح:” أفضل إراحة الثلاثى استعداداً للقاء أرتا سولار الجيبوتى فى إياب دور الـ32 للكونفدرالية، خاصة وأن المباراة المقبلة لابديل فيها سوى الفوز بثلاثية، فى حين من الممكن أن يتم التعويض فى الدورى”.

والجدير بالذكر أن فريق المقاولون العرب قد تعادل مع الزمالك بهدف لكل فريق، فى المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولى فى إطار مباريات الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى