أخر الأخبارالكرة المصرية
أخر الأخبار

“أحمد علاء” يواجه عقوبه صارمة بعد الاحتفال بـ”بنسر الأهلى” أمام الزمالك

شهدت مباراة الزمالك أمام المقاولون العرب أحداث مثيرة بعد انتهاء المباراة ولاسيما بعد احتفال النجم “أحمد علاء” بالاحتفال بهدف التعادل القاتل في الوقت بدل الضائع 90+9.

واحتفل اللاعب بعد الهدف على طريقة النسر المشهورة لدى جماهير النادي الأهلي، ومن المقرر أن تطبق عقوبة قد توقع علي نجم “ذئاب الجبل” طبقاً للائحة المسابقات بعد هذه الحركة المثيرة والتي تسببت في استفزاز وغضب جماهير “القلعة البيضاء”.

وتنص اللائحة بلجنة المسابقات على أنه في حالة ارتكاب اى فعل من شأنه إثارة الجماهير يتم إقرار عقوبة الإيقاف 4 مباريات وغرامة مالية 100 ألف جنيه.

وحتى تتمكن إدارة المسابقات من معاقبة اللاعب على هذا التصرف الغير أخلاقي رياضياً يتعين أولا أن تكون الواقعة مثبتة ضمن تقرير مراقب المباراة.

وتراجع إدارة المسابقات تقارير حكام المباريات والمراقبين عقب انتهاء كل جولة من جولات الدوري حتي تتمكن من إصدار قراراتها في ضوء ما ورد بتلك التقارير.

وعلي صعيد متصل قال “أحمد علاء” عبر تصريحات رسمية : “اعتذر لجمهور الزمالك الكبير ولا أقصد أي شيء باحتفالي”.

وأوضح: “كان هناك رهبة نوعا ما في الشوط الأول ولكن نجحنا في الخروج بالتعادل”.

وأضاف: “تراجعنا في الشوط الثاني واستقبلنا هدفا لم يحتسب قبل أن يفتتح الزمالك التسجيل”.

واختتم: “صادفنا سوء حظ في مواجهة بلدية المحلة بالجولة الافتتاحية ولكن الحمد لله نجحنا في هذه الجولة بالخروج بنقطة أمام الزمالك”

وخطف المقاولون العرب بالفعل تعادلاً قاتلاً أمام الزمالك بهدف لكلا منهما على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز “دوري نايل”.

وتأجل الانتصار الأول لكل من “الفارس الأبيض” و”ذئاب الجبل” إذ حصد الأبيض نقطته الثانية بينما حقق المقاولون أول نقطة له.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى