أخر الأخبارالكرة العربية

من أجل كأس العالم للأندية…الإتحاد يجهز ثنائي الفريق

ذكرت تقارير صحفية سعودية بأن نادي إتحاد جدة يجهز ثنائي الفريق في الفترة الحالية وذلك من أجل المشاركة مع الفريق في كأس العالم للأندية.

ويشارك نادي إتحاد جدة السعودي في كأس العالم المقبل الذي تنظمه المملكة العربية السعودية في شهر ديسمبر القادم وذلك بصفته منظم البطولة بعدما توج بلقب الدوري.

وذكرت التقارير الصحفية أن نادي إتحاد جدة يجهز البرتغالي فيليبي جوتا،والمصري أحمد حجازي من أجل الإستفادة بخدماتهم في كأس العالم للأندية.

وتتيح قواعد وقوانين الإتحاد الدولي لكرة القدم”فيفا” بمشاركة اللاعبين الأجانب بشكل طبيعي في كأس العالم للأندية إذا كانوا مسجلين مع فريقهم في البطولة المحلية.

وأوضحت التقارير أن الأجهزة الفنية والطبية داخل نادي إتحاد جدة تراقب بشكل خاص البرنامج التأهيلي الخاص بالنجم المصري أحمد حجازي الذي أصبح قريباً من الدخول في المرحلة الأخيرة من التأهيل.

وكان المدافع المصري أحمد حجازي تعرض للإصابة في أواخر شهر مايو الماضي وخضع لجراحة تحت إشراف الجراح البريطاني أندي ويليامز في شهر يونيو الماضي.

وأوضحت التقارير أن الأجهزة الفينة في نادي إتحاد جدة تعمل بقوة أيضاً علي تجهيز اللاعب البرتغالي فيليبي جوتا بعد إستبعاده من قائمة الأجانب الثمانية في الدوري السعودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى