أخر الأخبارالكرة العالمية

رسمياً.. إيدين هازارد يعلن إعتزاله كرة القدم

أعلن الدولي البلجيكي ” إيدين هازارد” لاعب ريال مدريد السابق اليوم الثلاثاء الموافق 10 اكتوبر إعتزاله كرة القدم بشكل رسمي.

ونشر هازارد عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام:” يجب أن تستمع إلى نفسك وتختار الوقت المناسب للتوقف، بعد 16 عاما وخاضت أكثر من 700 مباراة، قررت إنهاء مسيرتي كلاعب كرة قدم محترف، لقد تمكنت من تحقيق حلمي، لقد لعبت واستمتعت في العديد من الملاعب حول العالم”.

وتابع:”خلال مسيرتي، كنت محظوظا بلقاء مدراء ومدربين وزملاء رائعين، شكرا للجميع على هذه الأوقات الرائعة، سأفتقدكم جميعا،و أود أيضا أن أشكر الأندية التي لعبت لها، ليل وتشيلسي وريال مدريد، وأيضا المنتخب البلجيكى “.

واردف:” شكر خاص لعائلتي وأصدقائي ومستشاري والأشخاص الذين كانوا قريبين مني في السراء والضراء”.

واتم صاحب ال32 عام تصريحاته قائلاً:” شكرا جزيلا لكم يا جماهيري، الذين تابعوني طوال هذه السنوات وعلى تشجيعكم في كل مكان لعبت فيه، الآن هو الوقت المناسب للاستمتاع بأحبائي وخوض تجارب جديدة، أراكم خارج الملعب قريبا يا أصدقائي”.

وكان هازارد قد ارتدي قميص العديد من الأندية مثل ليل، تشيلسي ، ريال مدريد، ونجح في التتويج مع ليل ببطولة الدوري الفرنسي وكأس فرنسا ، فيما توج مع تشيلسي بالدوري الانجليزي مرتين،  كأس الإتحاد الإنجليزي مرة واحدة، كأس رابطة الأندية الإنجليزية مرتين.

وأخيراً توج مع ريال مدريد بـ الدوري الإسباني مرتين ، كأس السوبر الإسباني مرتين ، دوري أبطال أوروبا مرة واحدة، كأس السوبر الأوروبي مرة واحدة.

كما حصل مع منتخب بلجيكا علي المركز الثالث ببطولة كأس العالم في عام 2018.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى