أخر الأخبارالكرة العالمية
أخر الأخبار

نجم الارجنتين يتعرض للإيقاف لمدة عامين بسبب المنشطات

نشر اللاعب الدولي الأرجنتيني أليخاندرو بابو غوميز، لاعب وسط مونزا الإيطالي، بيانًا رسميًا عبر حسابه على منصة “إنستغرام”، يوضح من خلاله موقفه من قرار إيقافه عن اللعب، بسبب ثبوت تعاطيه المنشطات خلال الموسم الماضي، عندما كان لاعبًا في صفوف إشبيلية الإسباني.

وأفادت شبكة “ريفيلو”، يوم أمس السبت، أن غوميز خضع لكشف فجائي عن المنشطات في إحدى التدريبات لفريق إشبيلية، شهر نوفمبر2022، لتظهر التحاليل أنها إيجابية، وبالرغم من ذلك سُمح له بمواصلة اللعب، ثم شارك بعدها مع منتخب الأرجنتين في مونديال قطر، وتوج معه بلقب.

وأشار اللاعب بأنه تلقى رسالة من لجنة مكافحة المنشطات الإسبانية، تخبره بتعليق رخصته لمدة عامين.

وواصل: “انا احترمت جميع القواعد بشكل قوي، و وقفت أيضًا كمدافع قوي عن الرياضة النظيفة والسلوك الرياضي، وأدين بشكل قاطع أي شكل من أشكال تعاطي المنشطات؛ لم أعتمد أبدًا ولا أنوي ممارسة أي شيء محظور”.

وأوضح غوميز بأنه تناول بالخطأ ملعقة من شراب السعال الخاص بنجله، للتخفيف من السعال لديه، مضيفًا: “من المهم الإشارة إلى أن تيربوتالين (مادة طبية) مسموح به للرياضيين المحترفين، ولا يؤدي بأي حال من الأحوال إلى تحسين الأداء في كرة
القدم.

انضم غوميز إلى صفوف مونزا بصفقة انتقال حر في 20 سبتمبر الماضي، بعدما فسخ تعاقده مع نادي إشبيلية، الذي تُوج معه بلقب الدوري الأوروبي في الموسم الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى