أخر الأخبارالكرة المصرية

رسمياً..ميكالي يرفض مواجهة كولومبيا وديا استعداداً لأولمبياد باريس 2024

رفض “ميكالي” المدير الفني للمنتخب الأولمبي العرض الذي تقدمت به إحدى الشركات التسويقية لخوض مباراة ودية أمام كولومبيا في ديسمبر المقبل في إطار الاستعدادات لدورة الألعاب الأولمبية.

واتخذ ميكالي هذ القرار الحاسم لانه كان يرغب في مواجهة كولومبيا خلال فترة التوقف الدولي في شهر نوفمبر المقبل خصوصاً وأن شهر ديسمبر لن يشهد اي توقف دولي وبالتالي كان من الصعب الموافقة على العرض الكولومبي.

واشترط ميكالي أن تقام المباريات الودية أمام منتخبات أوروبا أو أمريكا اللاتينية من أجل الحصول على أقصى المزايا الفنية الممكنة ومنح اللاعبين المزيد من الخبرة من خلال التفاعل مع المدارس الكروية المختلفة.

وجدير بالذكر أن “ميكالي” عقد جلسة مع محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب الأولمبي بمقر إقامة الفريق عقب انتهاء مباراة الفريق ضد أوزبكستان.

وطلب ميكالي من بركات العمل مبكرا خلال الأيام القادمة من أجل توفير مباراتين وديتين يخوضهما المنتخب الأولمبي خلال الأجندة الدولية لشهر نوفمبر المقبل استعدادا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

وفاز المنتخب الأولمبي على أوزبكستان بهدفين مقابل هدف على استاد بونيودكور الدولي بالعاصمة الأوزبكية “طشقند” في ختام معسكره التدريبي لشهر أكتوبر الجاري.

ويستعد المنتخب الأولمبي للدخول في معسكر تدريبي مغلق خلال الفترة من 13 إلى 21 نوفمبر المقبلين يتخلله مباراتين وديتين لم يتحدد طرفيهما بعد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى