أخبار الاهليأخر الأخبار

كولر : نحن ينقصنا فقط ترجمة الفرص ..والأخطاء الساذجة تكلفنا كثيرًا

صرح مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي ، عقب مباراة فريقه التي انتهت منذ قليل أمام المقاولون العرب ، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر الدوري المصري الممتاز.

وسيطر النادي الأهلي على اللقاء وحسم الفوز بنتيجة 1-2 ، أحرز الهدف الأولي طاهر محمد طاهر في الدقيقة 45 ، ثم جاء الهدف الثاني عن طريق محمد هاني في الدقيقة 84 .

و صرح المدرب السويسري خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة ، وشدد علي أهمية غياب مشاركة بعض اللاعبين في المباراة ، إلا أنهم ظهروا بشكل جيد اليوم بالرغم من كثرة المباريات والضغط البدني عليهم .

وأردف:” تحدث كثيرًا مع لاعبي الفريق قبل بداية الشوط الثاني ، وشددت على أهمية تواجد التركيز ، لأننا ظهرنا بشكل جيد في الشوط الأول فكان لازم نظهر في الشوط الثاني بنفس القوه “.

وتابع :” الأخطاء اليوم كنت متوقعها بشكل كبير لذلك حذرت اللاعبين منها كثيراً ، لانهم كان يغيب عنهم التركيز خلال نهاية الشوط الثاني ، خاصة بعد تسجيل الهدف الثاني كان علينا السيطرة”.

وأضاف :” أخطأنا خطأً كبير كان سيكلفنا الخسارة اليوم ، وأعتقد أن ضربة الجزاء جاءت من خطئ ساذج ليس له أي لازمه، لو تعرضنا للهزيمه اليوم لا أعلم كيف سيكون ردة فعلي مع اللاعبين “.

وعندما سُئل لماذا اللاعبين يظهرون ضعفا في اللياقة البدنية ، رد :” أرى أن جميع لاعبي الفريق يتعرضون لضغط مباريات ،وبالرغم من ذلك لن تجد أي لاعب ضعيف في الأحمال واللياقة البدنية ، نحن لا نملك لاعب نسبه الاحمال واللياقة لديه ضعيفة ، عرفني اللاعب الذي تراه هكذا”.

وشدد :” لدي لاعبين لم يشاركوا بشكل كبير ، ومنهم شاركوا اليوم وكانوا يجرون حتى نهاية المباراة بشكل جيد جداً ، وكريم فؤاد مثال على ذلك فهو لعب لعشر دقائق لكنه ظهر بشكل جيد للغاية “.

واتم تصريحاته:” اليوم لم نتعرض لأي ضغط او هجمه قويه وكذلك في المباراة الماضية ، نحن فقط ينقصنا ترجمة الفرص والتركيز داخل الملعب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى