الكرة العالمية
أخر الأخبار

بهدفه أمام كريستال بالاس..صلاح يستمر في كسر الأرقام القياسية مع الريدز

نجح اللاعب الدولي المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الانجليزي من تسجيل هدف أمام نادي كريستال بالاس في الدوري الانجليزي الممتاز.

وجاء هدف النجم المصري محمد صلاح عند الدقيقة 76 من زمن المباراة والذي تعادل به لنادي ليفربول بعدما كان متأخراً أمام مضيفه كريستال بالاس بهدف وحيد.

ونجح الفرعون المصري في الوصول للهدف رقم 200 له مع نادي ليفربول الانجليزي في جميع المسابقات التي خاضها مع الريدز.

ويحتل الملك المصري المركز الخامس في ترتيب الهدافين التاريخيين لنادي ليفربول برصيد 200 هدف.

ويتصدر قائمة الهدفين التاريخيين لنادي ليفربول الويلزي ايان راش برصيد 346 هدف،ويأتي روجير هانت في المركز الثاني برصيد 285 هدف،فيما يحتل المركز الثالث جوردون هودسون برصيد 241 هدف،ويأتي رابعاً بيلي ليديل برصيد 228 هدف.

ونجح محمد صلاح أيضاً من الوصول للهدف رقم 150 له في تاريخ الدوري الانجليزي الممتاز مع ناديي ليفربول وتشيلسي الذان لعب لهما.

ويحتل النجم المصري محمد صلاح المركز العاشر في ترتيب الهدافين التاريخيين للدوري الانجليزي الممتاز بتسجيله 150 هدف وبالتساوي مع مايكل أوين.

ولعب محمد صلاح 16 مباراة بقميص نادي ليفربول في الدوري الانجليزي في الموسم الحالي،نجح خلالهم في تسجيل 11 هدف،وقدم 7 تمريرات حاسمة.

وأصبح محمد صلاح أكثر من ساهم في الدوري الانجليزي في عام 2023 برصيد 38 مساهمة تهديفية بالمناصفه مع النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم نادي مانشستر سيتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى