أخبار الاهليأخر الأخبار

نسر الأهلي يُحلق في سماء العالمية بثلاثية تاريخية

حلق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر مدرب القلعة الحمراء، في سماء العالمية بالسعودية عقب الفوز المثير الذي حققه أمام نظيره اتحاد جده السعودي على ملعب الجوهرة، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس العالم للأندية.

الأهلي يصنع التاريخ :-

يُعد نجاح النادي الأهلي بمثابة الإنجاز، فنجح المارد الأحمر في الوصول لبطولة كأس العالم للأندية.

الاحتفالات تهز أرجاء الملعب:- 

وتواصلت الأفراح والسعادة والبهجه فى النادى الأهلي وإحتفلت جماهيره باحتفالات خاصة والجميع أعرب عن سعادته بعد نجاح المارد الأحمر  في تحقيق الفوز في مباراة اتحاد جدة  السعودي،والتى إستضافها استاد ” الجوهرة، وليؤكد الأهلي جدارته بالتفوق على حساب اتحاد جدة خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعه في تمام الساعه الثامنة بتوقيت القاهرة.

وسيطرت حالة من الفرحة الشديدة على جماهير المارد الأحمر التي تجمعت في المدرجات، للاحتفال بفوز الأهلي، عقب التأهل إلى دور النصف نهائي كأس العالم للأندية، لم يكن احتفالا عاديًا لكنه يستكمل انتصاراته عبر التاريخ.

مباراة تاريخية للقلعة الحمراء أمام اتحاد جدة السعودي:

وتعد مباراة اليوم ، تاريخية بالنسبة للنادي الأهلي، وجمهوره ،وحصل على إشادة الجميع.

غضب الجمهور من بنزيما” لا أعرف من هو النادي الأهلي المصري”:

وكانت جماهير النادي الأهلي قد غضبت قبل بداية المباراة من بنزيما بسبب تصريحاته، وكان صرح قائلا:” لا أعرف الأهلي المصري ولكني أعرف قوة اللاعبين المصريين الجسمانية، وهذا أمر معروف عن الكرة المصرية”.

ليرد جمهور النادي الأهلي بعد ذلك على بنزيما عقب فوز المارد الأحمر، بفرحته الكبيرة الذي هزت أرجاء الملعب بالسعودية.

وتأهل النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، إلي الدور نصف نهائي كأس العالم للأندية، ومن المقرر أن يقابل فلومينيسي البرازيلي، يوم 18 من شهر ديسمبر الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى