أخر الأخبارالكرة المصرية

السوبر المصري| باتشيكو: هدفنًا الفوز علي مودرن فيوتشر والوصول للنهائي 

تحدث المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز ” جايمي باتشيكو” عن أهمية لقاء الغد الذي سيجمه فريقه بفريق مودرن فيوتشر في نصف نهائي السوبر المصري، وأكد البرتغالي أن بيراميدز يدخل كل مباراة بهدف واحد فقط وهو الفوز.

ويستعد بيراميدز لمواجهة مودرن فيوتشر غدًا الإثنين في تمام الساعة الثالثة عصرًا، وستقام المباراة علي ملعب محمد بن زايد علي الأراضي الإماراتية.

وقال باتشيكو خلال المؤتمر الفني الخاص بمباراة الغد:” اشكر مجلس إدارة أبو ظبي الرياضي علي التنظيم الرائع لبطولة السوبر المصري للأبطال بالإمارات، وحسن الاستقبال والحفاوة التي لقيتها البعثة منذ لحظة وصولها”.

وتابع:” البطولة قصيرة وبها 4 أندية تعتبر من الأفضل في الكرة المصرية، وبيراميدز يلعب كل مبارياته من أجل الفوز بها، ونسعي للفوز علي فيوتشر في اللقاء الأول، وهدفنا تقديم كرة عالية ومميزة ونحقق الإنتصار ونتأهل إلي النهائي.

واردف:” البطولة عدد مباريتها قليل وبالتالي في الإمكان تحقيق بطولة في وقت بسيط وبيراميدز يسعي لأن يبذل مجهودًا مضاعفًا، خاصة وأن فيوتشر فريق متميز ويمتلك لاعبين أقوياء، والمواجهة دائمًا بين الفريقين بها إثارة كبيرة، ولكن بيراميدز وصلي إلي أبوظبي وهدفه الفوز في اللقاء الأول، ثم بعدها يكون التركيز علي اللقاء الثاني، والفريق تركيزه منصب بالكامل علي لقاء فيوتشر المهم”.

واختتم البرتغالي تصريحاته قائلاً:” الفريق خاض مباراة كل 3 ايام ولم يخسر سوي مباراة واحدة في دوري ابطال افريقيا رغم أنه كان الأفضل، والفريق يدخل المباريات بهدف واحد وهو الفوز بجميع المباريات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى