الكرة المصرية
أخر الأخبار

بعد مباراة مثيرة في السوبر المصرى.. تعرف على أطول ركلات ترجيح فى تاريخ كرة القدم

شهدت مباراة بيراميدز مع نظيره فيوتشر في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري الكثير من الإثارة والمتعة حيث حسم لقاء بين الفريقين بعد ماراثون من ركلات الترجيح.

ونجح فريق فيوتشر في تحقيق الفوز على نظيره بيراميدز وخطف بطاقة التأهل من الركلات الترجيحية بنتيجة14-13 وذلك في المباراة التي أقيمت مساء أمس الإثنين على ملعب محمد بن زايد في دولة الإمارات.

وصعد فريق مودرن فيوتشر إلى المباراة النهائية من أجل مواجهة النادي الأهلي الذي نجح هو الاخر في خطف بطاقة التأهل على حساب فريق سيراميكا كليوباترا بعد الفوز عليه بهدف نظيف.

ويذكر أن مباراة فيوتشر بيراميدز قد إنتهت بالتعادل السلبي في الوقت الأصلي ليحتكم الفريقين إلى ركلات الترجيح والتي صبت في صالح فريق فيوتشر.

وشهدت ركلات الترجيح الكثير من الآثار ومتعة حيث سدد كل فريق 17 ركلة وذلك بمجموع 34 ركلة ترجيح وهذا قبل أن ينجح فريق فيوتشر في الفوز عقب إهدار الاعب أسامة جلال ركلة الجزاء الأخيرة لفريق بيراميدز.

ومع هذه الإثارة كلها بم تكن هذه هي المباراة التي شهدت أطول ركلات ترجيح عبر تاريخ كرة القدم.

ونرصد لكم خلال السطور التالية أطول ركلا ترجيح في تاريخ كرة القدم :

وتعد أطول ركلات الترجيح في تاريخ كرة القدم كانت في نهائي بطولة كأس ناميبيا في عام2005 وذلك في المباراة التي أقيمت بين فريق كيه كيه بالاس وفريق سيفيكس.

ويذكر أن هذه المباراة قد حسمت بعد سيناريو دراماتيكي حيث شهدت تنفيذ ما يقرب من 48 ركلة ترجيح لتدخل هذه المباراة موسعة جينيس من أوسع الأبواب.

ونجح وقتها فريق كيه كيه بالاس في تحقيق اللقب بعد الفوز على فريق سيفيكس بنتيجة 17-16 في ركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

كما شهدت المباراة ان عدد اللاعبين من كل فريق تمكن من تنفيذ ثلاث ركلات ترجيح حيث تم تسجيل من 48 ركلة 33 ركلة فقط مع إهدار 15 ركلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى