أخبار الزمالك
أخر الأخبار

الدورى المصرى| حسين لبيب: تم الانتهاء من العديد من الأزمات التى واجهت النادى

أطلق الكابتن حسين لبيب رئيس نادى الزمالك سراح لسانه، ليدلى ببعض التصريحات، فى المؤتمر الصحفى لتقديم كافة الصفقات الجديدة بكافة فرق النادى.

وتقدم لبيب بخالص شكره لجماهير النادى الوفية على دعمها للنادي خلال الشهور الماضية، كما يشكر أعضاء الجمعية العمومية على دورهم.

وأكد فى المؤتمر الصحفى:” أشكر الأجهزة الفنية السابقة واللاعبين السابقين في كافة الألعاب على ماقدموه فى الفترة الماضية للنهوض بالنادى”.

وتابع حسين لبيب:” تم الانتهاء من العديد من الأزمات التي واجهت النادى، بداية من رفع الحجز عن أرصدة نادى الزمالك في كافة البنوك، ورفع القيد عن فريق كرة القدم بالنادى، والتجديد لأحمد فتوح”.

وأردف:” نعمل حالياً على حل أزمة الضرائب، وأتقدم بالشكر لأحمد فؤاد الوطن على مساعدة المجلس لحل الأزمة”.

وأكمل:” كل قطاعات النادي أصبحت تعمل تحت قطاع العمل المؤسسي، وكل هدف مجلس الإدارة أن تسعد جماهير نادي الزمالك، والمجلس نجح في حل جزء من الأزمات التي كان يمر النادي بها”.

وأستمر:” أشعر بسعادة بالغة لانضمام هذه المجموعة الكبيرة من النجوم، وتكوين قاعدة رياضية في كافة الألعاب للمنافسة على كافة البطولات، وتم إبرام تعاقدات مع أكثر من 70 لاعب في كل الألعاب وعلى مختلف الفئات العمرية”.

واستكمل:” تعهدت منذ ترشحي للانتخابات بتغيير الصورة الذهنية لنادي الزمالك لأنه أرقى نادٍ في مصر،واسترادا حقوق كل من تعرض للظلم في النادي”.

وانهى حسين لبيب تصريحاته قائلاً:” أشكر جماهير الزمالك الذين ساندوا المجلس، كما أشكر لجنة الاستثمار والتمويل على دورها في الفترة الماضية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى