أخر الأخبارألعاب أخرى

كأس العالم للكرة الشاطئية| منتخب مصر يسقط أمام إيطاليا بسداسية 

تعرض المنتخب المصري إلي هزيمة قياسية من جانب منتخب إيطاليا بنتيجة 6/2، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت ضمن إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم للكرة الشاطئية.

أفتتح التسجيل لمنتخب إيطاليا اللاعب ” فابيو سكياكا” في الدقيقة 8،ونجح اللاعب ” مصطفي علي” في إدراك هدف التعادل لصالح المنتخب المصري في الدقيقة 11.

وبعد مرور دقيقة واحدة فقط نجح اللاعب ” لوكا بيرتاكا” في تسجيل هدف التقدم لصالح منتخب ايطاليا، وانتهي شوط اللقاء الأول بتقدم ايطاليا علي مصر بثنائية مقابل هدف.

ومع الدقيقة 15 سجل اللاعب ” أليساندرو ميشيلي” الهدف الثالث للمنتخب الإيطالي، ويعود منتخب مصر ويقلص الفارق في الدقيقة ” مصطفي علي” في الدقيقة 17 عن طريق ركلة جزاء ، لتصبح النتيجة 3/2.

وتمكن اللاعب ” جونيور جنتيلين” من تسجيل الهدف الرابع لإيطاليا في شباك مصر، في الدقيقة 21، واضاف الهدف الخامس لايطاليا اللاعب ” توماسو فازيني”.

وقبل إنتهاء المباراة سجل اللاعب” ماركو جلورداني” الهدف السادس لإيطاليا في شباك الفراعنة، وتنتهي المباراة بهزيمة مصر بسداسية مقابل هدفين.

وباتت هذه هي الهزيمة الثانية للفراعنة في بطولة كأس العالم، بعد الهزيمة في الجولة الأولي أمام منتخب الامارات بثنائية مقابل هدف.

جدير بالذكرى ان المنتخب المصري يتواجد في المجموعة الثانية برفقة كلاً من ” إيطاليا، الإمارات، الولايات المتحدة الأمريكية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى