أخر الأخبارالكرة العالمية

رسمياً.. نابولي يعلن تجديد عقد لاعبة أليكس ميريت حتى يونيو 2024

نجح فريق نابولي الإيطالي في تجديد عقد حارسه أليكس ميريت وذلك حتى عام2024 وذلك مع وجود بند التجديد لمدة موسم إضافي.

ويذكر أن عقد اللاعب أليكس ميريت مع فريق نابولي كان من المقرر ان ينتهي خلال شهر يونيو من عام2023 وذلك قبل خطوة التجديد التي كانت قد قام بها فريق الجنون.

نابولي يجدد عقد حارسة حتي يونيو 2025 :

أعلن الفريق الإيطالي نابولي بيانا رسميا حيث قد قال فيه ان الحارس أليكس ميريت قد جدد عقده مع الفريق وذلك حتى عام2024 وهذا مع وجود بند التجديد لموسم إضافي حتى2025 .

ويذكر أن الحارس أليكس ميريت كان قد اقترب من الرحيل عن الفريق وذلك بعد تدخل مسئول الفريق وذلك في مفاوضات مع اللاعب فريق تشيلسي كيبا أريزابالاجا و والكوستاريكي كيلور نافاس حارس مرمى فريق باريس سان جيرمان.

ويذكر أنه بعد أن تمكن الحارس من الحصول على فرصة في حراسة فريق نابولي خلال هذا الموسم فقد تواصل الطرفين الي اتفاق من أجل تجديد العقد لمدة موسم اخر.

وكان قد خاض أليكس ميريت صاحب 25 سنة مباراتين مع منتخب إيطاليا وكان قد نشأ في أكاديمية اودينيزي للشباب.

فيما قد لعب أيضا الحارس أليكس ميريت مع فريق سبال على سبيل الإعارة وذلك قبل الانتقال إلى البارتينوبي قبل أن يصبح الحارس متواجد دائمًا في يوليو 2019 مع فريق نابولي بمقابل 26 مليون يورو.

ويذكر أن فريق نابولي قد نجح في إكتساح فريق أياكس أمستردام الهولندي وذلك بنتيجة سته أهداف مقابل هدف وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا مساء أمس الثلاثاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى