أخبار الزمالك
أخر الأخبار

أبـرزهم أوباما..غيابات الزمالك في مباراة إيسترن كومباني بالدوري

أعـلن البرتغالي “جوسفالدو فيريرا”، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قائمة الفارس الأبيض إستعدادًا للمواجهة القادمة والتي ستجمعه مع نظيره إيسترن كومباني، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

الـزمـالك يفقد جهود “أوباما” في لقاء إيسترن كومباني

وشهدت قائمة نادي الزمالك لمباراة إيسترن كومباني، غياب “يوسف أوباما” صانع ألعاب الفريق الأبيض، بسبب تراكم البطاقات الصفراء، حيث كان “أوباما” قد حصل على بطاقة صفراء خلال لقاء المصري البورسعيدي الأخير، والذي أنتهي بفوز المارد الأبيض بهدفين لهدف، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر للدوري الممتاز.

وكذلك تشهد القائمة غياب “محمد عبد الشافي” الظهير الأيسر للفريق الأبيض، بالرغم من جاهزيته للقاء وتعافيه من الإصابة التي لحقت بيه موخرًا وابتعد على أثرها عن المباريات، ولكن لا أحد يعرف سبب إستمرار إستبعاده عن المشاركة، ويغيب أيضًا “عبد الله جمعة” لأسباب فنية.

قـائمـة نادي الزمالك لمواجهة إيسترن كومباني في الدوري

وجاءت إختيارات المدير الفني للقلعة البيضاء “جوسفالدو فيريرا”، لمواجهة إيسترن كومباني، على النحو التالي :-

حراسة المرمي : محمد أبو جبل – محمد عواد.

خط الدفاع : محمد عبد الغني – محمود حمدي”الونش” – محمود علاء – حسام عبد المجيد – أحمد فتوح – حازم إمام – حمزة المثلوثي.

خط الوسط : طـارق حامد – إمام عاشور – إسلام جابر – محمد أشرف روقا – يوسف أوباما – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – أشرف بن شرقي – أحمد السيد زيزو – أيمن حفني – رزاق سيسيه.

خط الهجوم : عمر السعيد – سيف الدين الجزيري – سيد عبد الله “نيمار”.

مـوعـد مباراة الزمالك ضد إيسترن كومباني في الدوري

ويتواجه الفارس الأبيض مع نظيره إيسترن كومباني، مساء غدًا الأحد، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، على ستاد “المقاولون العرب”، ضمن لقاءات الجولة السابعة عشر لبطولة الدوري المصري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى