الكرة المصرية
أخر الأخبار

تعرف على بديل محمد الشناوى مع منتخب مصر أمام نيوزيلندا

استقر المدير الفني لمنتخب مصر حسام حسن علي بديل الحارس محمد الشناوي خلال المواجهة المرتقبة أمام من منتخب نيوزيلندا في لدورة الودية التي سوف تقام في القاهرة خلال فترة القادمة.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر مع نظيره منتخب نيوزيلندا مساء يوم الخميس القادم الموافق 22 من شهر مارس الجاري وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب”العاصمة الإدارية الجديدة”.

وأصبح الحارس مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي قريبا من حراس مرمى منتخب مصر أمام منتخب نيوزيلندا مساء يوم 22 من شهر مارس الجاري.

وكان قد ضم المدير الفني لمنتخب مصر حسام حسن 4 حراس في قائمة المنتخب خلال فترة المعسكر الجاري وهم محمد عواد ومحمد أبو جبل ومهدى سليمان بجانب مصطفى شوبير.

ويغيب الحارس محمد الشناوي عن قائمة المنتخب وذلك بسبب الإصابة التي تعرض مؤخرا بخلع في الكتف أثناء مشاركته في بطولة كأس أمم أفريقيا.

والمنتظر أن تقام البطولة الودية في القاهرة وذلك خلال الفترة من 18 حتى 26 من شهر مارس الجاري ويلتقي منتخب مصر مع نظيره نيوزيلندا على أن يلتقي مع أحد المنتخبي تونس أو كرواتيا في نصف نهائي.

فيما سوف تقام مواجهة تحديد صاحب المركز الثالث بين الخاسرين يوم 25 مارس على أن يلتقي الفائزان في المباراة النهائية يوم 26 مارس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى