أخبار الزمالكأخر الأخبار

تصريحات نارية من “معتمد جمال” عقب هزيمة الزمالك من المصري بالدوري الممتاز

أكد “معتمد جمال” مدرب الزمالك الحالي أن فريقه لم يكن في يومه ولم يحالفه التوفيق في هذه المباراة التي انتهت بالهزيمة الصعبة عليه أمام المصري بهدف دون رد علي استاد الجيش ببرج العرب ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتعتبر هذه الخسارة هي الأولي للفارس الأبيض مع معتمد جمال منذ توليه تدريب الفريق والثالثة له في الدوري المصري.

وقال “معتمد” عبر تصريحات رسمية: بكل تأكيد أن فريقنا كان أفضل من المصري في بداية الشوط الأول ثم تراجع الأداء بشكل كبير لم أكن أتوقعه منهم خصوصاً بعد تحسن الأداء منهم في المباريات الماضية خلال الفترة الأخيرة.

وأردف:” لاشك أن الهدف الذي سجله المصري في نهاية الشوط الأول تسبب في إحباط اللاعبين وتراجع المستوي”.

وأضاف:”المصري لعب على المساحات الموجودة بين صفوف الزمالك وحاولنا في الشوط الثاني العودة للقاء ولكن غاب عنا التوفيق في هذه المباراة”.

وواصل:”لم ادفع باللاعب “شيكابالا” في بدايه المباراة بصورة أساسية بسبب ضغط المباريات التي شارك فيها بصورة أساسية في الفترة الماضية”.

واستكمل:” لم يكن سيد عبدالله”نيمار”جيداً في الناحية الدفاعية وبالتالي استحالة أن يشارك في مركز الظهير الأيمن بعد إصابة عمر جابر”.

وتابع:” فضلت الدفع بمحمد طارق لأنه أقوى دفاعيًا ويجب أن نغلق هذه الصفحة ونركز في المباريات القادمة لأن الفرصة مازالت أمامنا خصوصاً وأننا في بدايه الدوري وهدفنا حصد هذه البطولة وإسعاد الجماهير”.

واستطرد:” فكرت في تغيير محمد طارق والدفع بأحمد رفاعي ولكن الأخير لاعب صغير والمباراة كانت صعبة ومهمة بكل تأكيد أمام فريق كبير بحجم المصري”.

وأختتم: أمامنا مباراتي ساجرادا بالكونفدرالية وسيراميكا كليوباترا في الدوري وسندرس بعدها احتياجات الفريق في يناير المقبل عند فتح القيد”.

ويستعد الفارس الابيض لمواجهة ساجرادا الأنجولي يوم الاربعاء الموافق 20 ديسمبر في تمام الساعة 6 مساءاً ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى