أخبار الزمالك
أخر الأخبار

أبرز تصريحات “محمد عبدالكريم ” عقب فوز المصري علي الزمالك بالدوري الممتاز

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي فوزا غاليا ومهما علي فريق الزمالك بهدف نظيف خلال المبارة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الخميس على استاد الجيش ببرج العرب ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعبر “محمد عبد الكريم” مدرب النادي المصري عن سعادته وإعجابه الشديد بالاداء الممتاز الذي ظهر به لاعبي الفريق وتحقيق ذلك الفوز الغالي علي نادي كبير بحجم الزمالك الذي يعد أحد قطبي القارة الإفريقية.

وقال ” عبدالكريم” عبر تصريحات رسمية: سعيد جدا طبعا بتحقيق ذلك الفوز المهم وحصد الثلاث نقاط علي حساب فريق كبير بحجم نادي الزمالك الذي يمتلك مجموعة لاعبين متميزة وجماهير رائعة وجهاز فني محترم يسيرون بشكل جيد في الفترة الماضية.

وأضاف:أحب أن أشكر كل اللاعبين على تنفيذ كل التعليمات المطلوبه منهم والأداء الرائع الذي ظهروا به في مباراة اليوم وساعدنا بشكل كبير في تحقيق ذلك الفوز.

وأكد: لقد ذاكرنا ودرسنا الزمالك بشكل جيد جدا وكنا نستطيع أيضاً أن نفوز عليه بثلاثة أهداف ولكنني في النهاية أحب أن أهدي هذا الفوز لـ علي ماهر الذي لم ينام وكان علي تواصل معانا لمدة 48 ساعة بدافع الكبير يكسب الكبير.

وأوضح : أن “علي ماهر” المدير الفني للفريق لم يتواجد معنا اليوم بسبب حدوث مشكلة في ظروف الطيران أثناء عودته من الدورة التدريبية من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وأختتم: لقد تحدث معنا علي ماهر كثيراً أثناء فترة الراحة في المحاضرات الخاصة به ولم يحصل على قسط كاف من النوم خلال الأيام الأخيرة وهذا الفوز هو السبب فيه بشكل كبير بعد توفيق ربنا طبعاً.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد المصري لـ15 نقطة ويصل للمركز الثاني بينما تجمد رصيد الزمالك لـ11 نقطة محتلا المركز الـ11 بجدول ترتيب الدوري المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى