الكرة العالمية
أخر الأخبار

فلاش باك .. إنتقالات لاعبين أثارت دهشة المتابعين وابرز المقابل كان آيس كريم و جمبري

تعد رياضة كرة القدم واحدة من بين الرياضات الأكثر شعبية وايضًا شهرة علي مستوي العالم ، ولم تكن مجرد لعبة فقط للترفيه او لضياع الوقت بل أصبحت الأن سوق هائل من الإستثمارات وذلك بسبب سوق الإنتقالات التي تدفع فيه الاندية العديد من المليارات من اجل التعاقد مع اللاعبين ، وحتي وقتنا الحالي تعد صفقة انتقال البرازيلي ” نيمار دا سيلفا ” من برشلونة الإسباني إلي باريس سان جيرمان هي أغلي صفقة في التاريخ ، والتي كانت قيمتها 222 مليون دولار ، ولكن بجانب كل هذه الأموال هناك انتقالات حدثت في عالم المستطيل الأخضر بمقابل اشياء غريبة للغاية ، وسنستعرض في هذا التقرير عن أغرب الانتقالات في عالم كرة القدم.

1- ثلاجة ايس كريم

انتقل اللاعب هيو ماكليناهان من نادي ستوكبورت إلي نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في عام 1927 مقابل الحصول علي ثلاجة كبري مليئة ب ” الايس كريم ” وكان تبرع بهذه الثلاجة أحد الاداريين بالشياطين الحمر.

2- لحوم

انتقل أيون رادو من صفوف فريق جيول بيتروساني الروماني إلي فريق فالكيا وتم الانتفاق بين الفريقين علي إنتقال اللاعب مقابل الحصول علي 2000 كيلو جرام من اللحوم المتنوعة .

3- شيكولاته وبطاطس

تمت إعارة اللاعب جوليانو جراتسيولي من نادي ويمبلي إلي نادي ستيفيناج بورو خلال عام 1997 مقابل ثلاثة الواح من شيكولاتة مارس وكيس واحد من رقائق البطاطس.

4- جمبري

انضم اللاعب كينبث كريستينسن إلي فريق فليكروي قادمًا من فريق فاندبارت وتمت صفقته مقابل كمية من ” الجمبري” وتم تحديد الكمية نسبة لوزن اللاعب ، لذلك أطلقوا جملة ” كريستينسن يساوي وزنه جمبري”.

5- كتب

انتقل اللاعب ” كولينز جونز ” من فريق ديس نيفردال إلي فريق تفينتي مقابل الحصول علي عدد من الكتب ، وكان عمره في هذا الوقت 17 عام.

6- الاوزان

انتقل اللاعب إيان رايت من نادي غريتش بو رو إلي نادي كريستال بالاس في عام 1985 مقابل الحصول علي بعض الأوزان الخاصة بصالة الألعاب الرياضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى