أخر الأخبارالكرة العالمية

المجر تدق شباك إنجلترا بهدف نظيف في دوري الأمم الأوروبية

انتهت منذ قليل المواجهة الهامة التي جمعت بين منتخب إنجلترا ونظيره منتخب المجر بإقتناص منتخب المجر لثلاثة نقاط هامة والفوز بهدف نظيف،في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت في تمام السادسة مساءاً بتوقيت مصر والسابعة بتوقيت مكة المكرمة وذلك علر ملعب بوشكاش أرينا، ضمن منافسات الجولة الأولي من المجموعة الثالثة في دوري الأمم الأوروبية.

نتيجة المباراة:

سيطر التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول من المباراة رغم تقدم منتخب إنطلترا لأكثر من مره على شباك المجر في محاولات عديدة ولكن انتهت جميعها بالفشل وينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

وفي الدقيقة 65 يحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح منتخب المجر ويترجمها اللاعب دومنيك إلي هدف أول لصالح منتخب المجر من ركلة جزاء في شباك إنجلترا ليزداد اللقاء صعوبه على منتخب إنجلترا.

وينتهي اللقاء بفوز منتخب المجر بهدف نظيف على نظيره منتخب إنجلترا ووحصد ثلاثة نقاط هامة في اولي جولات المجموعة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية.

المباراة القادمه لمنتخب إنجلترا:

يواجه منتخب إنجلترا نظيره منتخب ألمانيا يوم الثلاثاء المقبل الموافق 7 يونيو الجاري في تمام التاسعة إلا ربع مساءًا، ضمن منافسات ثاني جولات المجموعة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية.

المباراة القادمة لمنتخب المجر:

يلتقي منتخب المجر بنظيره منتخب إيطاليا يوم الثلاثاء المقبل الموافق 7 يونيو الجاري في تمام التاسعة إلا ربع مساءًا، ضمن منافسات ثاني جولات المجموعة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى