الكرة المصرية
أخر الأخبار

أشرف خضير لسكاي سبورتس كورة|سيكون هناك أزمات كبيرة في حراسة مرمى المنتخب .. و يجب على إيهاب جلال البحث عن عناصر جديدة

كشف الكابتن “أشرف خضير” مدرب حراس مرمي المنتخب المصري والنادي المصري، و حارس زعيم الثغر سابقًا عن عدة نقاط داخل محيط كرة القدم ومن أهمها أهمية تركيز “إيهاب جلال” بالبحث عن فكر وعناصر جديدة للفراعنة، و عن حل الأزمة الفنية والإدارية داخل نادي الزمالك ايضاً، وجاء ذلك من خلال حوار خاص لموقع “سكاي سبورتس كورة”.

وجاء نص الحوار كالأتي:-

ماهي رسالتك للكابتن إيهاب جلال عقب تولية مهام المنتخب المصري؟

يجب على “إيهاب جلال” البحث عن فكر مختلف وعناصر جديدة يضيفها داخل المنتخب،ويجب أن يكون لديه فكر جديد، ولو فعل غير ذلك سوف يفشل مع الفراعنة.

ماذا يحتاج نادي الزمالك لإستقرار الفريق؟

هناك آمرين يجب العمل عليهم للإستقرار

الأمر الأول: هو الإداري يجب أن تأخذ جميع اللاعبين مستحقاتها بشكل كامل،بالإضافة إلي التجديد لمن إنتهي عقده بشكل سريع،والأمور المادية تخلق حالة من الغيرة بين اللاعبين.

الآمر الثاني: هو الإستقرار الفني وهذه الحالة تعتمد على نوعية لعب المدير الفني مع الفريق ووضع التشكيل الأمثل وخاصة المباريات المهمة.

هل ترى أن الإعلام المصري مُنصف أم مُدلس؟

في بعض الأحيان يكون الإعلام المصري مُنصف وهناك قنوات عديدة تظهر الحقيقة للمشجع المصري،ولكن لا شك أن هُناك قنوات رياضية تقوم بالتدليس بشكل كبير ولا تقول الحقيقة وتقوم بإرضاء فئة مُعينة.

هُناك بعض اللاعبين يظهرون على شاشات التلفزيون بشكل مبالغ به ماهو رأيك في ذلك؟

أرى أن النجوم الذين يظهرون على شاشات التلفزيون هما نفس الأشخاص،ويقومون بتلميع بعضهم البعض وهناك لاعبين ومدربين على أعلى مستوي لم تأخذ حقوقها داخل الإعلام الرياضي،ويجب متابعة هذه القنوات ومنعهم من ذلك الشيء.

حارس ترى أنه مستقبل منتخب مصر خلال العشر سنوات المقبلة؟

بالتأكيد هُناك حارسين وهم “محمد صبحي” و “محمود جاد”، و أرى أنه سوف يكون هُناك أزمة في حراسة مرمي المنتخب خلال الفترة المقبلة.

هل يستحق “أحمد الشناوي” أخذ فرصة مع المنتخب المصري؟

بكُل تأكيد “أحمد الشناوي” حارس مرمي كبير وموهب،ولكن الإصابة هي التي أثرت عليه بشكل كبير ولكن يفعل كُل ما بوسعه من طاقة ليعود مرة آخري ويجب أن يشارك مع فريقه بشكل مستمر حتي يعود إلي صفوف المنتخب.

وجهة رسالة للجماهير المصرية؟

أقول لهم أنتم جماهير عظيمة و تفهمون كرة القدم بشكل كبير إذا كان جمهور النادي الأهلي أو الزمالك أو أي نادي آخر، و سوف نفعل جميع ما نقدر عليه لنعوضهم عن خروجنا من كأس العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى