أخر الأخبارالكرة العالمية

قطبي الكرة الإسبانية يستعدان لغزو مانشستر سيتى الصيف المقبل

ويبقى الصراع الأزلى بين كبار الكرة الإسبانية على صفيح ساخن، ليضع كل فريق “برشلونة، ريال مدريد” خطة محكمة لغزو فريق مانشستر سيتى، ليصبح الفريق السماوى فى تلك الفترة فريسة صعبة المنال يسعى الجميع لافتراسها خلال الصيف المقبل.

_ريال مدريد ينوى ضم هالاند وكانسيلو:

يخطط ريال مدريد الإسبانى لجمع كوكبة من أبرز لاعبى الكرة العالمية خلال الفترة الحالية فى ظل الهيمنة القصوى التى يشهدها الملكى فى الفترة الأخيرة.

تبحث إدارة الملكى لوضع خطة لخطف الهداف النرويجى “إيرلينج براوت هالاند” نجم مانشستر سيتى الإنجليزى، وذلك عقب هلاك خطة التعاقد مع كيليان مبابى مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى.

ودخل النجم البرتغالى”جواو كانسيلو“مدافع مانشستر سيتى حسابات الإدارة الملكية، بعد أن قدم مستويات رائعة بقميص السماوي الإنجليزى، وتمكن من اللعب في أكثر من مركز سواء الظهير الأيمن أو الأيسر منذ الموسم الماضى.

ويتطلع ريال مدريد إلى جلب كانسيلو، ليحل أكثر من أزمة داخل الملعب في النادي الملكى، كما يرى الملكى أن اللاعب بعد احد الحلول في الجبهة اليمنى مع دانى كارفخال، بدلًا من الاعتماد على لوكاس فاسكيز، والذي يلعب في مركز مختلف.

_برشلونة يرغب فى التوقيع مع جوندوجان في صفقة انتقال حر:

وجهت إدارة فريق برشلونة الإسبانى أعينها نحو”إيلكاى جوندوجان نجم مانشستر سيتى الإنجليزى، حيث تأمل إدارة الفريق فى خطف اللاعب من الفريق السماوى فى صفقة انتقال حر.

وكانت بعض التقارير قد أوضحت أن تلك الخطة التى وضعها أبناء البلوجرانا، هى بمثابة أمر بعيد وغير مرجح تماماً لموسم 2023.

واضافت بعض التقارير أن أولوية الإدارة فى الفترة الحالية تكون للاعب”برناردو سيلفا” نجم فريق مانشستر سيتى الإنجليزى.

ويعد جوندوجان واحد من أبرز اللاعبين متعددة الاستخدامات وهذا ما تفتقره صفوف الفريق فى تلك الفترة، والجدير بالذكر أن اللاعب يمتلك عقداً ينتهى فى صيف 2025.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى