أخبار الزمالك
أخر الأخبار

أمير مرتضى يعرب عن سعادته عقب فوز الزمالك على الداخلية في الكأس

أعرب مدير الكرة بنادي الزمالك ” أمير مرتضى منصور” عن سعادته بفوز الزمالك على الداخلية في المباراة التي جمعت بينهم مساء أمس، كما أكد على أن التاهل لدور ال16 خطوة إيجابية تفتح الطريق أمام البطولات.

و بدأ أمير مرتضى تصريحاته من خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “جمهور التالتة” الذي يقدمه الإعلامي ” إبراهيم فايق و المذاع على قناة “أون تايم سبورتس” قائلاً: ” انا سعيد بتحقيق الزمالك للفوز على الداخلية و التأهل لدور ال16 من بطولة الكأس على الرغم من وجود غيابات، و بكل تأكيد هذه خطوة إيجابية تفتح الطريق أمام البطولات”.

و أستكمل: ” الوقت مبكر جداً لنحكم على مستوى فيريرا مع الفريق، حيث انه جاء في ظروف صعبة مثلنا، لذلك سيكون من الظلم الحكم على مستواه الأن”.

و أردف: ” سوف يكون هناك حكم على اداء الفريق و مستوى المدير الفني برفقته في نهاية الموسم، و لكن الان لا يزال هناك وقت طويل على التقييم”.

و واصل: ” ما يدفع المدير الفني لخلق حلول غير تقليدية هي الظروف الصعبة التي تحيط بنا، حيث انه هناك العديد من الغيابات و الإصابات”.

و أتم: ” في الوقت الحالي لا يوجد لاعب صغير في السن، و اللاعب الذي سوف يبلغ 20 عام سيكون مهم بالنسبة لنا و سنستفيد منه بالفريق الأول، واللاعبون الذين ظهروا في مباراة اليوم قدموا مستوى جيد، و سوف نعمل على منحهم الفرص للمشاركة أكثر في الفترة المقبلة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى