أخبار الاهلي
أخر الأخبار

“ابن الوز عوام”…شوبير يخطو على خطى والده في حماية عرين الأهلي

استطاع ” مصطفي شوبير “، حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من خطف أنظار الجميع، خاصةً عقب الأداء الهائل الذي يقدمه خلال الفترة الأخيرة وأكد للجميع أنه على قدر المسئولية لحماية عرين الأهلي.

شارك ” مصطفي شوبير “، في مباراة هامة وقوية جمعت فريقه أمام نظيره نادي المصري بالسلوم، ضمن منافسات بطولة كأس مصر، وفي ذلك الوقت أثبت نفسه بقوة وحافظ على شباكه وتصدى لهدفًا كان يكاد أن يهز الشباك.

وظهر على أداء مصطفي شوبير، الثقة القوية التي يمتاز بها خلال اللقاءات التي شارك بها مع الفريق الأحمر، على الرغم من قلة المباريات التي يشارك بها ، إلا أنه نجح في إثبات نفسه، واقترب من قلوب جماهير القلعة الحمراء.

أشاد الجميع بالأداء الذي قدمة، ومن أبرزهم ” أحمد شوبير “، والده الذي يتمني أن يري ” مصطفي شوبير “، اساسيًا في تشكيلة النادي الأهلي، وابراهيم سعيد لاعب الزمالك السابق، قدم له الإشادة القوية، وكثير من المحللين والجماهير أجمعوا على أدائه الجيد.

وفي اللقاء الذي جمع فريقه أمام نظيره نادي إيسترن كومباني بالدوري المصري الممتاز، استطاع بكل قوة تقديم مباراة رائعة له، وتصدى للكثير من الأهداف والفرص.

وأصبح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يعتمد على ” مصطفي شوبير “، للمشاركة في المباريات في حال غياب ” محمد الشناوي ” حارس مرمي الفريق، بسبب مشاركته مع المنتخب المصري أو إصابة على لطفي، وهو بالفعل نجح في إثبات نفسه بجدارة.

ويأمل النادي الأهلي أن تكون اللاعبين على قدر المسئولية ويتميزوا بقدرات هائلة لتدعيم صفوف الفريق، ومواصلة تحقيق البطولات الذي اعتاد عليه الجماهير الحمراء.

والجدير بالذكر أن النادي الأهلي، بقيادة سامي قمصان، وبمشاركة مصطفي شوبير أساسيًا، نجح في تحقيق الفوز أمام نظيره نادي إيسترن كومباني، برباعية مقابل هدف، خلال المواجهة التي جمعت بينهم مساء امس الأربعاء الموافق 15 من شهر يونيو الجاري، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لنسخة 2021-2022.

وهنا يأتي السؤال هل يستطيع ” مصطفي شوبير “، أن يقدم المزيد ويكتسب الثقة الكاملة ويتواجد في التشكيلة الأساسية للنادي الأهلي خلال الفترة القادمة…؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى