أخبار الاهليأخبار الزمالكأخر الأخبارالكرة المصرية
أخر الأخبار

محمد عمر : مواجهة القمة لن تحسم الدوري وقد تشهد ولادة نجوم جدد |خاص

كشف محمد عمر نجم نادي الإتحاد السكندري والمنتخب الوطني السابق في حوار خاص لموقع” سكاى سبورتس كورة” عن توقعاته لماتش القمة رقم 124 بين الأهلي والزمالك، وأبرز اللاعبين فى الفريقين .

وقال محمد عمر: ” من الصعب توقع نتيجة القمة ، ليس من الضروري فوز الفريق الأفضل بالمباراة و أن كان في ظل الظروف الغير طبيعيه الحالية ومستوى الأندية واللاعبين أتوقع تعادل الفريقين وإن كان الفوز هو الهدف لكلا الفريقين .

وتابع نجم الاتحاد السكندري: ” رحيل موسيمانى عن تدريب الأهلى قبل القمه ليس له تأثير كبير الأهلى متعود على المواقف الصعبه وقد تضيف القمه نجم جديد فى التدريب ” سامى قمصان ” لكن الأحداث التى تمر بيها الكرة المصرية ممكن أن تحدث تأثير علي كلا الفريقين وليس الأهلي فقط .

وأضاف: ” أن تحديد أبرز اللاعبين في الأهلي حاليا صعب الأهلي يمتلك نجوم كثيره ولاعبين علي مستوي عالي من الصعب التكهن وكذالك نفس الحال في الزمالك وإن كنت أعتقد أن هذه المباراه مولد نجوم جدد للأهلي مثل كوكا ومصطفى شوبير والزمالك سيف جعفر مشروع لاعب جيد” .

وأختتم محمد عمر نجم نادي الاتحاد السكندري تصريحاته: ” نتيجة القمة لا تحسم بطل الدورى في حال فوز أي فريق بها باقي مباريات كثيره علي نهاية الدوري وبسبب تعثر الاهلي والزمالك من فرق أقل في الدوري لانستطيع حسم الدورى لصالح أحد الفريقين فى حال فوزه بالقمه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى