أخبار الاهليأخر الأخبارالكرة المصرية

برأسية طاهر محمد طاهر..الأهلي يتقدم على بيراميدز خلال الشوط الأول

انتهى منذ قليل الشوط الأول الذي جمع بين فريقي الأهلي وبيراميدز ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر، بتقدم الأهلي بهدف نظيف.

أحداث الشوط الأول:

بدأت المباراة بضغط هجومي من جانب بيراميدز، حيث حاول لاعبو بيراميدز إختراق منطقة جزاء الأهلي، و لكن أخرجها رامي ربيعة بعيداً عن مناطق الخطورة.

و شهدت الدقيقة 6 من زمن الشوط الأول إختراق ثاني لبيراميدز لمنطقة جزاء المارد الأحمر في محاولة لتهديد مرمى الأهلي، و لكن رامي ربيعة يتألق و يبعدها ايضاً.

و شن الأهلي أولى هجماته بالدقيقة 9 من زمن الشوط الأول، و تتصدى دفاعات بيراميدز للهجمة بثبات و تفسد خطورتها.

و سدد لاعب بيراميدز عبدالله السعيد كرة صاروخية نحو المرمى مباشرة في الدقيقة 12، و لكن كانت الكرة أقوى من اللازم فمرت بجوار المرمى ثم لخارج الملعب بعد ذلك.

و مرت 15 دقيقة من زمن الشوط الأول وسط سيطرة على الكرة و أفضلية هجومية من جانب لاعبي بيراميدز، و كان مايزال التعادل السلبي من دون أهداف صاحب الكلمة في المباراة.

و نجح المارد الأحمر في هز شباك بيراميدز بالهدف الأول في الدقيقة 18 بأقدام طاهر محمد طاهر، و عقب عرضية متقنة من محمد مجدي قفشه.

و سدد فخر الدين لاعب بيراميدز كرة قوية نحو مرمى الشناوي بالدقيقة 26،و لكن يتصدى حارس المارد الأحمر بثبات.

و مرت 30 دقيقة كاملة من زمن الشوط الأول، وكان لايزال التفوق لصالح المارد الأحمر بهدف مقابل لا شئ.

و اجرى بيراميدز أول تبديلاته بعد إصابة اللاعب حسين السيد ليحل محله اللاعب أحمد سامي، و كان ذلك بالدقيقة 33 من زمن الشوط الأول.

و أرسل محمد هاني عرضية متقنة لداخل منطقة جزاء بيراميدز في الدقيقة 34، و لكن أغلقت دفاعات بيراميدز مناطق الخطورة و أبعدت الكرة لوسط الملعب.

و شن لاعبو بيراميدز هجمة خطيرة في الدقيقة 38، و لكن يتصدى لها كوكا بثبات و يبعدها.

و كاد أن يحرز بيراميدز هدف التعادل في الدقيقة 40، لولا تألق الشناوي الذي تصدى لها بثبات.

و وصل الشوط الأول للدقيقة 45 و يشير الحكم بدقيقتين كوقت محتسب بدل من ضائع، مروا مرور الكرام، لينتهي الشوط بعد ذلك بتفوق للمارد الأحمر بهدف دون رد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى