أخر الأخبارالكرة العالمية
أخر الأخبار

ليفربول يلدغ توتنهام برباعية بالدورى الإنجليزى

نجح فريق ليفربول فى الفوز على نظيره توتنهام هوتسبير برباعية مقابل ثلاثة أهداف، فى المواجهة التى جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، على غرار بطولة الدورى الإنجليزى.

واحتضن ملعب أنفيلد المواجهة بين الفريقين فى تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن إطار منافسات الجولة 34 من عمر المسابقة.

تمكن الريدز من تسجيل هدف مبكر بأقدام اللاعب كورتيس جونز، بعد تلقيه تمريرة حاسمة من زميله ترينت أليكساندر-آرنولد فى الدقيقة 3 من عمر اللقاء.

وسرعان ما ضرب ليفربول شباك توتنهام بثانى الأهداف عن طريق اللاعب لويس دياز بعد تمريرة مساعدة من اللاعب كودي جاكبو فى الدقيقة 5 من عمر اللقاء.

واحتسب حكم الساحة ركلة جزاء صحيحة لصالح الريدز، ليسدد الدولى المصرى محمد صلاح الركلة وينجح فى إحرازها فى الدقيقة 15 من عمر اللقاء.

وسجل هاري كين هدفاً لصالح توتنهام هوتسبير بعد تمريرة مساعدة من اللاعب بيريشيتش فى الدقيقة 39 من عمر اللقاء.

وانتهت أحداث الشوط الأول بتقدم الريدز بثلاثية مقابل هدف وحيد.

ومع أحداث الشوط الثانى، سجل يوم هيونج مين ثانى الأهداف لصالح توتنهام بعد أن تلقى تمريرة حاسمة من زميله كريستيان روميرو فى الدقيقة 77 من عمر اللقاء.

وأدرك توتنهام التعادل بأقدام اللاعب ريتشارليسون بعد تلقيه تمريرة حاسمة من سون هيونج مين فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء.

وخطف ليفربول هدف الظفر بالثلاث نقاط عن طريق اللاعب ديوغو جوتا فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء.

وبهذا الفوز يكون ليفربول قد رفع رصيده إلى النقطة 56، فيما بتجمد رصيد توتنهام عند النقطة 54.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى