أخر الأخبارالكرة المصرية

أبرز تصريحات ماليك إيفونا عقب إنضمامه لفريق أسوان

صرح “ماليك إيفونا” المنضم حديثًا الي صفوف فريق أسوان و لاعب الأهلي السابق بتصريحات منذ قليل عن تواجدة داخل فريق أسوان و وأكد من خلال تصريحاته خبراته بالدوري المصري.

وجاءت تصريحاته كالأتي :-

قال: “سعيد بالتواجد هنا في أسوان، وأتمنى أن تستمر الأمور على ما يرام كما أرى في انطباعي الأول داخل النادي وما أجده من اهتمام”.

و واصل: “عندما تحدث معي هيثم عرابي المدير الرياضي لنادي أسوان للعودة للدوري المصري مرة أخرى، رحبت على الفور لأنني أسعى لاستعادة مستواي، خاصة أن التوفيق لم يحالفني في تجاربي الأخيرة”.

وأشار: “إلى أنه على دراية كاملة بالدوري المصري، موضحا أن طموحه مع أسوان هو مساعدة الفريق في كل مباراة وتسجيل الأهداف للعودة لمنتخب الجابون”.

و اوضح: “أنه جاهز تماما لبدء مسيرته مع الفريق الأسواني مؤكدا أن سيغادر إلى بلاده لإنهاء بعض متعلقاته والعودة للانتظام في تدريبات الفريق”.

وأكد: “أن جماهير أسوان وإدارته استقبلته بحفاوة بالغة منذ وصوله للمدينة، موضحا أنه سيعطي كل ما لديه لصالح الفريق”.

و اردف: “لدي خبرة سابقة بارتداء القميص الأحمر، وأعلم تماما مدى شغف الجماهير وحبها للفريق باستمرار كما أن أسوان يمثل مدينة جميلة وهو ما يعطي التجربة طابعا خاصا”.

“وعن علاقته بهيثم عرابي، أكد إيفونا أنه بمثابة أخ عزيز له، موضحا أنه سيرفع رأس عرابي للمرة الثانية بعد تألقه في تجربة الأهلي من قبل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى