أخر الأخبارالكرة المصرية
أخر الأخبار

بلدية المحلة يفوز على فاركو في الدوري

انتهت منذ قليل المباراة التي جمعت بين فريقي بلدية المحلة و فاركو ضمن لقاءات الجولة السادسة من منافسات دوري نايل بفوز بلدية المحلة بثلاثية مقابل هدفين.

نتيجة المباراة:

وفي الشوط الأول شهدت المباراة محاولات من جانب الفريقين لإحراز أهداف وفي الدقيقة 29 أحرز حسام أشرف الهدف الأول لنادي بلدية المحلة من ضربة جزاء وفي الدقيقة 34 أحرز إسلام مرزوق الهدف الثاني لنادي بلدية المحلة وفي الدقيقة 3 من الوقت بدل الضائع بابكر ندياي الهدف الثالث لنادي بلدية المحلة لينتهي بعد ذلك الشوط الأول بتقدم بلدية المحلة بثلاثية دون رد.

وفي الشوط الثاني استمرت المحاولات من جانب الفريقين لإحراز أهداف وفي الدقيقة 58 أحرز شكري نجيب الهدف الأول لنادي فاركو من ضربة جزاء وفي الدقيقة 76 أحرز أحمد شريف الهدف الثاني لنادي فاركو لتنتهي المباراة بعد ذلك بفوز بلدية المحلة بثلاثية مقابل هدفين.

ترتيب الفريقين:

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد نادي بلدية المحلة إلي 8 نقاط في المركز التاسع بينما تجمد رصيد نادي فاركو عند 4 نقاط في المركز الخامس عشر.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بلدية المحلة لمواجهة الداخلية ضمن لقاءات الجولة السابعة من منافسات دوري نايل والمقرر إقامتها مساء يوم الجمعة 1 ديسمبر على ستاد السلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى