أخبار الاهليأخر الأخبارالكرة المصرية

عقب ضمان التأهل للنهائي..تعرف على مواعيد مباريات الأهلي المتبقية

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، إلي نهائي دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز الذي حققه أمام نظيره نادي الترجي التونسي خلال مبارتي الذهاب والإياب.

لكنه ينتظره عدة مباريات متبقية له ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقدم النادي الأهلي سلسلة من الانتصارات هذا الموسم، سواء في مسابقة الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا، ويواصل تصدره في قمه الدوري العام.

وخلال الأسطر التالية سوف يعرض لكم موقع سكاي سبورتس كورة، مواعيد مباريات الأهلي المتبقية قبل مواجهة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا:-

الأهلي ضد إنبي:-

يستعد النادي الأهلي للمواجهة المرتقبة التي سوف تجمعه أمام نظيره نادي إنبي المقرر أن تقام في تمام الساعة 9:30 مساء الثلاثاء الموافق 23 مايو، على ملعب استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة 29 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي ضد طلائع الجيش

ويواجة الأهلي نظيره طلائع الجيش في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الجمعة الموافق 26 مايو، على استاد الكلية الحربية، مؤجلة من الجولة 22 من مسابقة الدوري.

الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا

ويلتقي الفريق الأحمر بنظيره نادي سيراميكا كليوباترا، يوم الاثنين الموافق 29 من شهر مايو في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة ، على ستاد القاهرة، ضمن فعاليات الجولة 27 من مسابقة الدوري العام.

وبالتأكيد فإن الجهاز الفني للنادي الأهلي يأمل في تجهيز جميع اللاعبين ورفع المستوي البدني الخاص بهم، وعدم إرهاق اللاعبين للمحافظة على لقب الدوري المصري، وحصد بطولة دوري أبطال إفريقيا.

والجدير بالذكر أن النادي الأهلي، يحتل المركز الاول في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 53 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى