أخبار الاهليأخر الأخبار
أخر الأخبار

ريال مدريد في ورطة .. مستشفى “الميرنجي” تفتح أبوابها قبل مواجهة الأهلي

وقع ريال مدريد الإسباني في ورطة قبل المشاركة في مونديال العالم للأندية ، بسبب افتقاده عدد كبير من النجوم نتيجة للإصابات المتنوعة.

حيث افتتحت مستشفى مدريد أبوابها على مصرعيها لتستقبل 7 لاعبين من الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي ، قبل المواجهة المرتقبة بكأس العالم للأندية أمام الأهلي المصري لموسم 2022.

وكان ضرب المارد الأحمر موعدًا مع ريال مدريد الإسباني ، عقب تخطيه عقبه سياتل ساوندورز الأمريكي بهدف نظيف ، في إطار منافسات الدور الربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

ويلتقى الكبيرين للمرة الأولى رسمي يوم الأربعاء المقبل الموافق 8 فبراير الجاري ، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ، على أرضية ستاد مولاي عبدالله في مدينة الرباط المغربية.

وكان واجه الأهلي ريال مدريد الإسباني من قبل منذ حوالي 20 سنه ماضية ، في مباراة ودية عام 2001 في مباراة القرن ونجح الأحمر في الفوز بهدف نظيف.

ونستعرض معاً عبر موقع سكاي سبورتس كورة إصابات ريال مدريد:-

1_ ديفيد ألابا:-

إصابة ألابا جاءت في الساق ، وأكد أنشيلوتي المدير الفني للفريق على جاهزيته وأن اللاعب يعود مرة أخرى في لقاء ريال مدريد غداً الأحد ، وأشار على مشاركته أساسي في لقاء الغد، وسوف يشارك أمام الأهلي.

2_ إيدين هازارد:-

من المحتمل غياب اللاعب لمدة 14 يوم وعدم مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية ، نتيجة لإصابته في الركبة اليسرى.

3_ توني كروس:-

أكد أنشيلوتي المدير الفني للفريق على جاهزيته للمشاركة في المونديال أمام الأهلي ، وأوضح أن جاء تبديله أمام فالنسيا بناءً على طلب من اللاعب بسبب معاناته من إصابة عضلية.

4_ كريم بنزيما:-

كانت إصابة بنزيما أمام فالنسيا بإصابة طفيفة في أوتار الركبة ، لذلك أضطر أنشيلوتي لتبديله ، ولكنه جاهز للمشاركة مع المرينجي في كأس العالم للأندية أمام الأهلي.

5_ إيدير ميليتاو:-

تبدو إصابة ميليتاو خطيرة بناءً على ما بدر من أنشيلوتي فاران المؤتمر الصحفي ، ويغيب عن مباراة فريقه غداً ، وهناك غموض كبير حول مشاركة اللاعب وموقفه من بطولة كأس العالم للأندية.

6_ لوكاس فاسكيز:-

اصيب فاسكيز القادر على تنوع مراكزه بإلتواء في الكاحل ، تعرض لها خلال مشاركته مع فريقه ضد فالنسيا في كأس ملك إسبانيا ، ولن يشارك مع الملكي في بطولة كأس العالم للأندية أمام الأهلي ولم يحدد موعد عودته حتى الآن.

7_ فيرلاند ميندي:-

جاءت إصابة ميندي في الفخد ولم يحدد مدة غيابه عن الفريق حتى الآن ، ولذلك يمتنع عن المشاركة في كأس العالم للأندية أمام الأهلي ويغيب عن المونديال المصغر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى