أخبار الزمالكأخر الأخبارالكرة المصرية

نهائي كأس مصر بمذاق برتغالي .. تعرف على تاريخ مواجهات فيريرا و سواريش

يترقب عشاق و محبي كرة القدم مباراة من العيار الثقيل تجمع بين الفارس الأبيض بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، و المارد الأحمر بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي ، و ذلك في نهائي بطولة كأس مصر نسخة العام الماضي.

و من المقرر أن تقام المباراة مساء اليوم الخميس الموافق 21 من شهر يوليو الجاري ، تحديداً في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة ، و العاشرة بتوقيت مكة المكرمة ، و يجمع الفريقين استاد القاهرة الدولي.

يطمح كل من مدربين الفريقين للفوز بالمباراة و حصد لقب البطولة ، لكسب الثقة و إسعاد الجماهير ، خاصةً و أن كل مدرب في بداية مشواره عن الفريق ، و تمتلك هذه القمة نكهة برتغالية خالصة ، فتتجه التساؤلات حول من يستطيع حسم اللقب.

قبل أن يتقابل جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق نادي الزمالك بنظيره سواريش المدير الفني لفريق النادي الأهلي في مباراة اليوم ، جمعتهم مباراتان في الدوري البرتغالي.

و خلال السطور التالية سنرصد لكم من خلال موقعنا سكاي سبورتس كورة تاريخ مواجهات المدربين.

المواجهة الأولى :

تقابل المدربان في الموسم قبل الماضي في الدوري البرتغالي ، عندما كان فيريرا مديراً فنياً لنادي بوافيستا، وسواريس مديراً فنياً لنادي جيل فيسنتي، و انتهى اللقاء بفوز فريق جيل فيستني بقيادة سواريش بهدفين مقابل هدف.

المواجهة الثانية :

تواجه المدربان مرة أخرى في الدوري البرتغالي في مباراة الإياب للموسم قبل الماضي ، و استطاع فيريرا أن يقتنص الثلاث نقاط لرد هزيمة الدور الأول ، و انتهى اللقاء بفوز فريق بوافيستا على نظيره جيل فيسنتي بهدفين لهدف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى