أخبار الاهليأخبار الزمالكأخر الأخبارألعاب أخرى

قبل الصدام..تاريخ مواجهات الزمالك و الأهلي بنهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد

يترقب عشاق ومحبي قطبي كرة اليد المصرية، المباراة القوية التي سوف تجمع فريقي نادي الزمالك وغريمة التقليدي الأهلي، المقرر لها مساء اليوم الخميس، في نهائي بطولة أبطال الكأس الأفريقية لكرة اليد.

وخلال الاسطر التالية سوف يعرض لكم موقع” سكاي سبورتس كورة “، تاريخ مواجهات الزمالك أمام الأهلي في نهائي بطولة كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد:-

التقي الفريقان مرة واحده فقط في نهائي أبطال بطولة الكأس الأفريقية وذلك في موسم 1985، والتي استضافها نادي بورسعيد، وفي ذلك الوقت تمكن الفارس الأبيض الفوز بتلك المباراة والحصول على أول ألقابة في تاريخ البطولة.

وتعد مباراة اليوم هي الثانية بين الفريقين، ويأمل القطبين في تحقيق الفوز بنتيجة إيجابية لأسعاد الجماهير والتتويج ببطولة جديده تضاف إلي حزينة النادي.

والجدير بالذكر أن نادي الزمالك، حصل على لقب البطولة خمس مرات وجاءت أعوام:”2019-2016-2011-2010-1985، ويأمل في حصد المرة السادسة له، بينما حصد المركز الثاني مرتين.

ومن ناحية أخري، تمكن الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، من حصد لقب البطولة 4 مرات، وحصل على المركز الثاني 5 مرات.

ومن المُقرر أن تنطلق المباراة مساء اليوم الخميس الموافق 19 من شهر مايو الجاري 2022، تحديدًا في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في ” نيامي”، عاصمة النيجر، ضمن نهائي بطولة كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد.

وزف قنوات أون تايم اسبورت بشري سارة للجماهير المصرية، ومن المُقرر أن يذاع اللقاء عبر القنوات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى