أخر الأخبار
أخر الأخبار

دائماً التحكيم المصري في قمة نهائيات البطولات

في ظل وجود قيادة حكيمة يرأسها الكابتن “عصام عبدالفتاح” سفينة التحكيم المصري، سيظل حكامنا بخير ودائما في منصات التتويج لادارتهم مباريات الفاينال والهامة وفي ظل وجود حكام متميزين وشرفاء سيظل التحكيم المصري مرفوعا رايته.

تنتهي بطولة كأس الأمم الأفريقية للسيدات اليوم بين المغرب وجنوب أفريقيا في وجود حكام مصريين لادارة الVAR للمباراة النهائية الحكم الدولي المصري أحمد الغندور والحكم الدولي المصري احمد حسام طه، و بالأمس المساعدة الدولية المصرية يارا عاطف في لقاء تحديد المركز الثالث والرابع بين نيجيريا وزامبيا.

و يذكر أنه تم مشاركة خمس حكام مصريين في هذه البطولة بقيادة شاهنده المغربي حكما للساحة وبمعاونتها يارا عاطف ومني عطالله مساعدين واحمد الغندور واحمد حسام طه حكام للفار.

ولينتهي مشوار التحكيم المصري في كأس الأمم الأفريقية بالمغرب وظهورهم بصورة مشرفة ولائقة تليق بالتحكيم المصري وهذا تأتي نتيجة جهد مبذول من لجنة الحكام الرئيسية تجاه حامها لظهورهم ومشاركتهم في المحافل الدولية والافريقية والعربية والبطولات المختلفة كل الامنيات الطيبة بالتوفيق للحكام المصريين لادراتهم في لقاء النهائي وبالتوفيق دائما للتحكيم المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى