أخبار الاهليأخر الأخبار

طارق الغنام يعلق على عدم تواجد جماهير الأهلي ببطولة الدوري الأفريقي لكرة السلة BAL

أكد ” طارق الغنام” لاعب الأهلي لكرة السلة السابق أنهم يتفهموا خيبة الأمل والحزن التي يشعر بها جماهير النادي الأهلي بسبب ما حدث لهم أثناء مباريات فريق كرة القدم أمام الرجاء المغربي ، وادي إلي ذلك غيابهم عن تشجع فريق الأهلي لكرة السلة ببطولة الدوري الأفريقي لكرة السلة BAL.

ونشر الغنام عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك:” أعزائي جماهير النادي الأهلي العظيمة، نتفهم خيبة الأمل والحزن العميقة التي لابد أن تشعرون بها بسبب التحول المؤسف للأحداث الأخيره و التي أدت إلى إقامة مباريات البطولة الأفريقية لكرة السلة (BAL) في مصر دون الحضور الجماهيري المعهود من المؤسف حقًا أن الظروف الحالية تمنعكم من الحضور و مشاهدة المباريات مباشرة ودعم فريقكم المحبوب شخصيًا.

وتابع:” نود أن نقدم تعاطفنا الصادق معكم خلال هذا الوقت العصيب، نحن ندرك شغفكم وتفانيكم و عشقكم للنادي الأهلي ، ونشارككم في خيبة أمل أنكم فضلتم عدم التواجد لتشجيعنا على الفوز”.

واكمل:” يرجى العلم أنه على الرغم من أنكم قد لا تكونوا حاضرون جسديًا في المباريات ، إلا أن دعمكم وحبكم للنادي يمكن أن يشعر بهما اللاعبون ومجتمع الأهلي بأكمله، نحن نشجعكم على الاستمرار في دعم فريقكم بأي طريقة ممكنة ، سواء كان ذلك من خلال وسائل التواصل الاجتماعي ، أو البث المباشر للمباريات ، أو ببساطة إرسال ردود فعل إيجابية للاعبين،ونحن نعدكم بأننا سوف نبذل قصارى جهدنا تجاه نادينا و جماهيرنا العظيمه”.

واختتم :”نتمنى أن يتحسن الوضع الحالي قريبًا ، وأن تكونوا قادرين على حضور المباريات المستقبلية وتجعلوا وجودكم محسوسًا مرة أخرى، وحتى ذلك الحين فإن خواطرنا وقلوبنا معكم ومع مجتمع النادي الأهلي بأكمله”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى