أخبار الاهليأخر الأخبارالكرة المصرية

فحص طبي جديد لحسم موقف ثنائي الأهلي من المشاركه أمام المقاصة

كشف الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت إشراف الدكتور” أحمد أبو عبله “، طبيب الفريق، عن الفحص الطبي الجديد الذي سوف يخضع لهما الثنائي ” محمد عبد المنعم “، و علي معلول”، لاعبا القلعة الحمراء.

ويأتي ذلك الفحص لتحديد موقفهما من المشاركة أمام نظيره نادي مصر المقاصة المقرر لها في بطولة الدوري المصري الممتاز.

فحص طبي لمحمد عبد المنعم قبل انطلاق المران

ويخضع” محمد عبد المنعم” مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى فحص طبي قبل انطلاق المران الجماعي للفريق الأحمر اليوم الاثنين على استاد مختار التتش.

خروج عبد المنعم للاصابه

وكان” عبد المنعم ” نجم النادي قد غادر مباراة الأهلي أمس أمام الجونة، وجاء ذلك بعدما اشتكى من الإصابة ولم يستطيع استكمال اللقاء.

ومن المقرر أن يُحدد الفحص الطبي الذي سيخضع له موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية للأهلي استعدادًا لمواجهة مصر المقاصة المقبلة.

إصابة على معلول أمام الجونة

من ناحية أخرى، اشتكى التونسي “علي معلول” الظهير الأيسر للفريق ، من الإصابة خلال مباراة فريقه أمس أمام الجونة، عقب تسجيله للهدف الثاني للفريق.

فحص طبي لمعلول لتحديد موقفه

وسيخضع ايضًا ” معلول ” لفحص طبي قبل انطلاق مران الأهلي اليوم الاثنين لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات استعدادًا لمباراة مصر المقاصة المقبلة.

الأهلي يفوز على الجونة بالدوري

و الجدير بالذكر أن النادي الأهلي تحت قيادة البرتغالي” ريكاردو سواريش“، المدير الفني للفريق، نجح في تحقيق الفوز أمام نظيره نادي الجونة مساء أمس بهدفين دون رد، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى