أخبار الاهليأخر الأخبار
أخر الأخبار

10 مواجهات تنتظر الأهلي في بقية مشواره بالدوري .. تعرف عليهم

ينتظر الأهلي 10 مواجهات من العيار الثقيل ببقية مشواره خلال بطولة الدوري المصري، و خاصة في ظل المنافسة الشرسه على لقب المسابقة بين ثلاثي قمة جدول الترتيب ” الزمالك، بيراميدز، الأهلي“.

و يعرض لكم موقع ” سكاي سبورتس كورة – sky sports kora “ مواجهات المارد الأحمر المتبقية خلال رحلته بنسخة الدوري الحالية 2021/2022 .. إليكم التفاصيل ..

المواجهة الأولى:

سوف يلتقي الأهلي بنظيره مصر المقاصة يوم الأربعاء الموافق 27 من الشهر الجاري، و ذلك في تمام الساعة التاسعة مساءاً على ملعب ” المقاولون العرب“.

المواجهة الثانية:

يصطدم المارد الأحمر بنظيره المقاولون العرب يوم 30 يوليو في تمام الساعة التاسعة مساءاً، و يستضيف ملعب ” المقاولون العرب” تلك المواجهة المرتقبة.

المواجهة الثالثة:

يستعد الأهلي لملاقاة فاركو يوم الثلاثاء الموافق 2 أغسطس القادم في تمام التاسعة، و يحتضن ملعب ” الإنتاج الحربي ” هذه المواجهة.

المواجهة الرابعة:

ينتظر الأهلي مباراة من العيار الثقيل تجمعه مع الاتحاد السكندري يوم 6 من الشهر المقبل، و ذلك في تمام السادسة و النصف على استاد ” الإسكندرية “.

المواجهة الخامسة:

يستضيف ملعب” الإنتاج الحربي” يوم 10 من شهر أغسطس مواجهة الأهلي أمام المصري البورسعيدي، و ذلك في تمام التاسعة مساءاً.

المواجهة السادسة:

يحل المارد الأحمر ضيفاً ثقيلاً على نظيرة إيسترن كومباني بملعب ” إيسترن كومباني “، وذلك في المباراة التي سوف تجمع بينهم يوم 20 أغسطس، و بالتحديد في تمام التاسعة مساءاً.

و يختتم الأهلي مشواره خلال مسابقة الدوري العام ب 4 مواجهات و هم أمام” الإسماعيلي، إنبي، طلائع الجيش، سيراميكا كليوباترا “ بأواخر شهر أغسطس القادم، و سوف يتم تحديد الملعب و الموعد بالتحديد في وقت لاحق.

و يحتل الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب مسابقة الدوري العام و ذلك برصيد 51 نقطة، بعدما خاض 24 مواجهة و تمكن من الفوز في 15 و تعادل في 6 بينما سقط بفخ الهزيمة في 3.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى