أخبار الاهليأخر الأخبارالكرة المصرية
أخر الأخبار

أبرزهم برشلونة وريال مدريد .. تفاصيل معسكر الأهلي للعودة لمنصات التتويج

يرغب النادي الأهلي في العودة من جديد الي منافسة غريمة التقليدي على تحقيق الألقاب المحلية وذلك خلال الموسم الجديد والتي سيكون بمساعدة كبار القارة الأوربية.

وكان النادي الأهلي قد فشل في تحقيق لقب الدوري المصري للموسمين متتالين كما قد فشل في تتويج بلقب كأس مصر لصالح فريق الزمالك.

حيث لم تتوقف خسائر القلعة الحمراء على مستوى المحلي ولكن قد خسر أيضا لقب دوري أبطال أفريقيا أمام فريق الوداد بنتيجة هدف نظيف وذلك بعد تحقيق القب موسمين متتالين وذلك على حساب الزمالك وفريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي.

وكان قد صرح الاعلامي احمد شوبير صباح اليوم عبر إذاعة الراديو ان النادي الأهلي ينوي لإعداد معسكرا في الولايات المتحدة الأمريكية وذلك خلال الفترة القادمة أو خلال منتصف الموسم.

كما قد قال أيضا ان النادي الأهلي سوف يسعى خلال هذا المعسكر المواجهة بعض كبار الأندية الأوروبية ويعد على رأسهم فريق ريال مدريد وفريق برشلونة وفريق إنتر ميلان وفريق ميلان الإيطالي.

وضح خلال تصريحاته أن النادي الأهلي يرغب في خوض هذا المعسكر من أجل الوصول إلى أعلى مستوى من أجل تحقيق المزيد من الألقاب.

وقال إن النادي الأهلي سوف يعلن عن هذا المعسكر خلال الأيام القادمة وذلك بعد الأتفاق مع أحد الشركات من أجل رعاية وتكفل بالأمر.

ويذكر أن النادي الأهلي يستعد لمواجهة فريق المنستيري التونسي مساء يوم الأحد القادم وذلك في إطار دور 32 من دوري أبطال أفريقيا والتي ستكون المهمة الأول الرسمية للمدرب الجديد مارسيل كور وذلك بعد أن تمكن من خوض ثلاث مباريات ودية والتي كانت أمام كلا من فريق اسوان وفريق بتروجيت وفريق طلائع الجيش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى