أخبار الزمالكالكرة المصرية
أخر الأخبار

قبل غلق القيد .. على طريقة “أنتش و أجري” الزمالك ينجح في خطف أبرز لاعبي الدوري المصري

أغلقت منذ ساعات أبواب قيد اللاعبين الجدد المنضمين لصفوف الفرق خلال فترة الإنتقالات الصيفية، و ذلك إستعداداً للموسم الكروي الجديد 2022/2023.

و قامت الاندية المصرية بالعديد من الصفقات القوية سواء المشاركين بالدوري الممتاز أو المشاركين بالقسم الثاني و الثالث، أملاً في الظهور خلال المسابقات بشكل مميز و مختلف و تحقيق الأهداف المرجوة.

و يسلط موقعنا الرياضي ” سكاي سبورتس كورة- sky sports kora” ضوئه الأخضر على أحد أهم و أقوى التدعيمات بالميركاتو الصيفي الجاري، و هي التدعيمات الخاصة بنادي الزمالك.. إليكم التفاصيل..

على مر التاريخ كان يفاجئنا الزمالك ببعض اللحظات المميزة بالمباريات أو الألقاب ذات الطابع الخاص و دائماً ما كانت تتعلق أذهان و قلوب الجماهير بتلك الذكريات الخاصة، و بالوقت الحالي قد فاجأنا الزمالك بتدعيمات قوية على صعيد كرة القدم خلال فترة الميركاتو الصيفي و بالتحديد أخر ثلاث صفقات أعلن عنهم الفارس الأبيض قبل أن يتم غلق أبواب القيد بنصف ساعة فقط، فقد استطاعت القلعة البيضاء أن تخطف العديد من الأسماء البارزة التي كان تطرح مؤخراً على الساحة الرياضية.

و لنسترجع معاً تدعيمات فريق الكرة بالزمالك، و التي كانت كالتالي:

دعم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صفوفه بعشرة لاعبين من العيار الثقيل و يمتلكون إمكانيات فنية عالية، حيث تعاقد الزمالك في البداية مع سبعة لاعبين و هم : “زكريا الوردي، إبراهيما نداي، عمر جابر، مصطفى الزناري، عماد دونجا، سامسون إكينيولا، محمد صبحي“.

و اختتم الفارس الأبيض تدعيماته الصيفية بثلاث صفقات و كانوا بمثابة مفاجأة للجماهير من حيث الاسماء التي تم الكشف عنها و توقيت الإعلان عن ضمهم، و هم:” مصطفى شلبي، عمرو السيسي، يوسف حسن “.

و مما لا شك فيه أن نجاح مجلس المستشار مرتضى منصور في تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بتلك الصفقات القوية في ظل الأزمات التي كان يعاني منها الزمالك دائماً، و بالتحديد الحجز على أرصدة النادي مؤخراً، يدل على أن إدارة القلعة البيضاء لديها الخبرة اللازمة لتوفير إحتياجات القطاعات الرياضية داخل النادي، للحفاظ على الإستقرار، و يدل ايضاً على أننا على موعد مع موسم رياضي جديد قوي و مثير، حيث يثبت الفارس الأبيض بذلك أن طموحهم منذ البداية المواصلة في الحفاظ على التتويج بالألقاب على غرار موسمي “2020/2021، 2021/2022″ بالتحديد.

و بالنهاية أعتقد أنه لا يزال لدى الزمالك الكثير ليقدمه لجماهيره و متابعيه رغم الإنكسارات و الأزمات فهو فريق ذا مذاق خاص، و لديه كل العوامل و المقومات التي تجعله يسير بخطى ثابته نحو التتويج بالبطولات و تحقيق طموحات الإدارة و الجهاز الفني و الجماهير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى